تورط مقيم في السعودية في قتل شقيقته نجمة "السوشيال ميديا" في باكستان

عقب تسرب مقطع فيديو تسيء فيه لإمام مسجد شهير
تورط مقيم في السعودية في قتل شقيقته نجمة "السوشيال ميديا" في باكستان

 كشف مصدر في شرطة البنجاب الباكستانية أنها تحقق في علاقة مقيم باكستاني في السعودية بجريمة قتل نجمة السوشيال ميديا "قنديل بلوش- 26 عاماً" في باكستان قبل أسبوعين.

ووفقاً لقناة "جيو نيوز" الباكستانية، فإن المتهم في الجريمة "وسيم" وهو شقيق المجني عليها الأصغر، كشف خلال التحقيقات أنه تعرض لضغوط من شقيقه الأكبر "عارف" الذي يقيم في السعودية؛ حيث طالبه بضرورة قتل شقيقتهما "قنديل" بمبرر أنها جلبت "العار للعائلة" عقب تسرب مقطع فيديو لها وهي تسيء لأحد أئمة المساجد المشاهير في مدينة ملتان بإقليم البنجاب.

وقال المتهم: إنه وابن عمه قاما بتخدير المجني عليها، ومن ثم خنقها حتى الموت، والفرار من المنزل قبل أن يتم كشف الجريمة من قبل والدتها في صباح اليوم التالي.

وقالت قناة جيو نيوز: إنه في حال ثبوت علاقة شقيق المجني عليها بالجريمة، سيتم إصدار مذكرة اعتقال، وتقديم طلب للسلطات السعودية بالقبض عليه لتسليمه لباكستان، وإخضاغه للتحقيقات ومحاكمته، كما سيتم إخضاع إمام المسجد الذي تعرض للإساءة للتحقيقات.

وكانت "قنديل بلوش" إحدى أشهر شخصيات برامج التواصل الاجتماعي في باكستان قبل مقتلها بأيام، قالت: إنها تتعرض لتهديدات متكررة بالقتل من مجهولين عقب تسرب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تسيء لأحد أئمة المساجد المشاهير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org