توزيع أجهزة كهربائية على المحتاجين في "كر الوجه" بتبوك

مشروع تُنَفذه جمعية البر بالتعاون مع "مؤسسة الراجحي"
توزيع أجهزة كهربائية على المحتاجين في "كر الوجه" بتبوك

نفّذت جمعية البر الخيرية بمركز الكر بمحافظة الوجه بمنطقة تبوك، بالتعاون مع مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، المرحلةَ الأولى من مشروع توزيع الأجهزة الكهربائية على المستفيدين من خدمات الجمعية في مركز الكر بالمحافظة والقرى التابعة له.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن سليمان بن رخية: تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توزيع الأجهزة الكهربائية، بلغت أكثر من 70 ألف ريال مقدمة من مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية.

وأضاف: الأجهزة الكهربائية الجاري توزيعها تشمل "مكيفات وثلاجات"، وتوزع على 40 أسرة محتاجة.

وأردف: الجمعية تسعى جاهدة لِسَدّ احتياجات المعوزين وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، والمشروع قائم لحين تغطية كافة احتياجات المستفيدين من خدمات الجمعية، ونناشد أهل الخير دعم الجمعية لتؤدي رسالتها تجاه المحتاجين.

وعبّر رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالكر بمحافظة الوجه، عن شكره وتقديره لمؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية على دعمها المتواصل للجمعية وأعمالها في خدمة المجتمع.

جدير بالذكر أن جمعية البر الخيرية بمركز الكر بمنطقة تبوك تقع في منطقة نائية، تبعد عن محافظة الوجه 70 كيلومتراً، وتقوم على رعاية الأرامل والأيتام والفقراء، كما تُقَدّم المساعدات المالية والعينية الطارئة، وتتولى تأثيث وترميم منازل الفقراء ورعاية المرضى والأيتام، وتقديم البرامج الهامة لهم التي تخدم المجتمع بالشراكة مع المؤسسات الخيرية الرسمية المختلفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org