توقيع شراكة مجتمعية بين "المكتب التعاوني" و"التعليم" بالطائف

لتقديم خدمات اجتماعية وتربوية ودعوية للمجتمع المحلي بالمحافظة
توقيع شراكة مجتمعية بين "المكتب التعاوني" و"التعليم" بالطائف

وقع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الطائف؛ عقد شراكة مجتمعية مع الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة؛ بهدف تقديم خدمات اجتماعية وتربوية ودعوية للمجتمع المحلي بالطائف، وتطوير الخدمات والبرامج والاستشارات والكوادر البشرية بين الطرفين.

 

وقع العقد من جانب "التعليم": المدير العام للتعليم بالمحافظة "الدكتور محمد بن حسن الشمراني"، فيما مثّل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالطائف: المدير العام للمكتب التعاوني "الدكتور محمد بن إبراهيم الصواط".

 

وتأتي الاتفاقية في إطار التعاون المثمر والبناء لتحقيق أهداف الإدارتين، وبما يترجم تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر -يحفظهم الله- لخدمة الوطن والمواطن.

 

وأكد "الدكتور محمد الشمراني" أن عقد الشراكة امتداد للشراكة المجتمعية التي عقدتها الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة مع جهات عدة؛ لتقدم من خلالها خدماتها للجهات، وتستفيد من خدمات الجهات الأخرى، لافتًا إلى أن الشراكة المجتمعية مطلب رئيس لتحقيق رؤية السعودية 2030 والتكامل في الأدوار والمهام بين الإدارتين للانطلاق كفريق عمل واحد. 

 

من جهته، أشار المدير العام للمكتب التعاوني بالطائف "الدكتور محمد الصواط" إلى أن المكتب يهدف من خلال الشراكة إلى مدّ جسور التعاون مع الإدارات المختلفة بالطائف؛ لكي تقدم من خلالها البرامج الهادفة، التي سيكون لها الأثر الفاعل على الفئات المستهدفة من مواطنين ومقيمين، بما يعكس الجانب المشرق للإسلام وتعاليمه، ويبين جانبًا من جوانب البذل والعطاء لحكومتنا الرشيدة تجاه جميع المقيمين على أرضها الطاهرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org