توقيع مذكرة تعاون بين "الإسكان" والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

توقيع مذكرة تعاون بين "الإسكان" والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تهدف إلى وضع القواعد الأسـاسية لإطار تعاون إستراتيجي

توقِّع وزارة الإسكان والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني غدًا؛ مذكرةَ تعاون تهدف إلى وضع القواعد الأسـاسية لإطار تعاون إستراتيجي بيـن الطرفين في مجال التدريب في المهن المتعلقة بالمجالات العقارية والتشييد ضمن مسؤوليات الطرفين.
 
وتهـدف المذكرة التي يتم توقيعها بحضور وزير الإسكان ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ للمساهمة في توفير التدريب المتميز للمواطنين تدريبًا يؤهلهم علمياً وفنياً، ويضمن لهم الوظائف المناسبة. علاوة على إيجاد قاعدة وطنية مؤهلة للعمل في المشاريع الحالية بوزارة الإسكان أو أي مشاريع مستقبلية بشكل عام وتنظيم بيئة العمل بالمجال العقاري، وما يتعلق به بما يسهم في نجاح خطط وبرامج التوطين بالمملكة العربية السعودية وما يتطلبه ذلك من تعاون كامل ومتواصل بين الطرفين.
 
ويأتي توقيع المذكرة حرصاً على تحقيق تعاون مثمر بين وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية، في شتى المجالات، ومنها على سبيل المثال "البحثية، والتدريبية، والتقنية، والتطويرية ..."، وسعياً لتطوير ودعم أُطر التفاهم وتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك، والاستفادة من المنشآت والمباني والموارد البشرية المتفق عليها بين الطرفين في تنفيذ برامج التعاون.
 

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org