تَعَرّف على القائمة الكاملة لتسريبات ومشاريع "سامسونج"

تَعَرّف على القائمة الكاملة لتسريبات ومشاريع "سامسونج"

 كشفت تقارير عديدة عن مجموعة من التسريبات الخاصة بمنتجات جديدة ومشاريع مستقبلية لشركة "سامسونج" الكورية الجنوبية.

وقال موقع "أندرويد سنترال" التقني المتخصص: إن الشركة الكورية الجنوبية تجهّز مجموعة من الأجهزة الملحقة، أبرزها سوار إلكتروني جديد تحت اسم "جير فيت 2".

وسيكون السوار الإلكتروني هو نسخة جديدة من "جير فيت" التي أطلقت نسختها الأولى عام 2014، والتي ستهتم بالحالة الصحية العامة لمرتديه.

كما ستطلق "سامسونج" أيضاً سماعات أذن لاسلكية جديدة ستكون شبيهة بسماعات داش اللاسلكية التي تعمل باللمس ومقاومة للماء والغبار.

ولم تحدد التقارير أسعار المنتجات الجديدة، ولا موعد الإعلان عنها رسمياً أو طرحها للجمهور.

مشاريع مستقبلية

واعلنت بدورها شركة "سامسونج" عن حزمة من المشاريع المستقبلية، في نطاق برنامج أطلقت عليه "سي- لاب".

ومن المقرر أن تعرض المشاريع الجديدة خلال مؤتمر "سامسونج" للمطورين الذي سيقام في مدينة "سان فرانسيسكو" يومي 27 و28 إبريل الجاري.

وتركّز معظم المشاريع التي ستعمل عليها "سامسونج" على تعزيز منتجات الواقع الافتراضي، والأجهزة القابلة للارتداء، والتحكم فيما يطلق عليه "إنترنت الأشياء" أو الأجهزة المنزلية الذكية.

وقالت "سامسونج": إن أول تلك المشاريع هو "ليكون"، الذي يعمل على تطبيق يسمح بالتحكم بالأجهزة المنزلية المتصلة بالإنترنت عبر كاميرا الهاتف.

كما أشارت إلى أن هناك مشروعاً آخر اسمه "آهيد"، الذي هو عبارة عن قطة مثلثة الشكل يمكن وضعها على أي خوذة، وتمكّن مستخدموها من استقبال الاتصالات والاستماع للموسيقى، واستقبال التنبيهات الخاصة بالهاتف عبر البلوتوث.

أما بالنسبة للمشروع الثالث؛ فهو يطلق عليه "إتسيووتش" وهو عبارة عن ساعة ذكية مخصصة للأطفال؛ لزيادة أمانهم وطمأنة أهلهم عليهم، كما أنها تعرض أفلاماً كارتونية للأطفال لتسليتهم.

وتابعت "ساموسنج" قائلة: إن هناك مشروعاً رابعاً يطلق عليه "إنتيرم 4 دي بلس"، وهو موجه لتقنيات الواقع الافتراضي، ويتضمن مستشعرات قوية للإحساس بحركة المستخدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org