"جادة الترفيه" عروض نوعية يشوبها الازدحام والهيئة تناشد للاستمتاع بفعالياتها الأخرى

شهدت حضور الأسر المنتجة إلى جوار الماركات العالمية
"جادة الترفيه" عروض نوعية يشوبها الازدحام والهيئة تناشد للاستمتاع بفعالياتها الأخرى

انطلقت عصر أمس فعالية جادة الترفيه على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية"، وذلك ضمن فعاليات هيئة الترفيه للاحتفال باليوم الوطني ٨٧.

وشهد الشارع الخالي من السيارات توافد أعداد كبيرة من المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة، حيث أقيمت العديد من الفعاليات هنالك من أهمها الحي الصيني والسوق الشعبي، شارع هوليوود والمسرح المفتوح وغيرها.

وحضرت الأسر المنتجة والأكشاك المخفضة إلى جوار المطاعم والكافيهات العالمية التي يشتهر بها شارع التحلية، بالإضافة إلى عربات "فود ترك" إلى جانب منتجات الحي الصيني، ما أضاف العديد من الخيارات للزوار.

وبعد صلاة المغرب بدأ الزوار بالتوافد حتى زادت أعدادهم ما تسبب في ازدحام الشارع، الأمر الذي دعا هيئة الترفيه إلى الإعلان عن أن شارع التحلية "فللل" ممتلئ وتدعو المواطنين والمقيمين إلى الاستمتاع بباقي الفعاليات والاحتفالات الموزعة على أنحاء الرياض.

وكانت هيئة الترفيه قد أكدت أنها نسقت مع الجهات المعنية لتنظيم حركة المرور في المنطقة المحيطة بشارع “التحلية”.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر يومين، فعاليات استعراضية عدة منها “مسيرة الطبول، والمجسمات الهوائية، والفلكلور الصيني، ومسيرة الإبل والخيل، والدراجات النارية من نوع هارلي”، كما يضم المهرجان عروضًا مسرحية، وعروضًا للسيرك، وإضاءات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى العروض الموسيقية والبازار الشعبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org