جازان.. ضَبْط مصنع للخمور والإطاحة بأفارقة في سهرة ماجنة بصامطة

مدير شرطة المنطقة دعا كل مواطن لعدم التستر أو الإيواء أو النقل لأي مخالف
جازان.. ضَبْط مصنع للخمور والإطاحة بأفارقة في سهرة ماجنة بصامطة

ضبطت شرطة منطقة جازان - ممثلة في مركز شرطة محافظة صامطة - مصنعًا للخمور، وأطاحت بمجموعة من اﻷفارقة خلال إحيائهم سهرة ماجنة بإحدى الشقق بالمحافظة، وذلك في عمليتَيْن منفصلتَيْن.

 

وضبط رجال اﻷمن في العملية اﻷولى مروجًا إفريقيًّا بحوزته كمية من العرق المسكر أثناء محاولته ترويجها بواسطة إحدى المركبات داخل المحافظة، وبالتحقيق المبدئي معه أرشد لمصدرها، وبالانتقال للموقع الذي أرشد إليه بإحدى القرى التابعة للمحافظة اتضح أنه مصنع متكامل لصناعة الخمور، ضُبط بداخله كميات من العرق المسكر، وألقي القبض على أربعة أشخاص وامرأة؛ يمتهنون عمليات التصنيع والترويج بالموقع.

 

وفي العملية الثانية أطاح رجال اﻷمن بست نساء وخمسة رجال من الجنسية اﻹفريقية، ثلاثة منهم مقيمون، والبقية مخالفون لنظام الإقامةوالعمل، أثناء إحيائهم سهرة ماجنة وتعاطي العرق المسكر داخل إحدى الشقق بمحافظة صامطة. وجارٍ التحفظ على الأشخاص والمضبوطات قبل أن يحالوا لجهة الاختصاص.

 

وأكد رجال الأمن بالمنطقة أنهم سائرون في ملاحقة وتعقُّب كل من يحاول العبث بأمن المواطن والمقيم، مشيرين إلى أن الحملات الأمنية لمخالفي نظام الإقامة والعمل مستمرة، فيما طالب مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني كل مواطن بأن يكون عونًا لرجال الأمن بعدم التستر أو الإيواء أو النقل لأي مخالف، وأن يقوم بالإبلاغ، مبينًا أنه سيتم التفاعل مع البلاغ بكل مهنية وسرية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org