جازان.. نجاة طفلتين اقتلعت الرياح الشديدة "بالونتهما" الترفيهية

هرب مالكها بعد أن ألقت بهما على بعد أمتار بإصابات طفيفة
جازان.. نجاة طفلتين اقتلعت الرياح الشديدة "بالونتهما" الترفيهية

نجت طفلتان من موت محقق من جراء اقتلاع الرياح الشديدة وموجة الغبار التي شهدتها منطقة جازان يوم أمس بالونة هوائية ترفيهية بكورنيش جازان الجنوبي، حيث كانتا تلعبان بداخلها، وقد ارتفعت عشرات الأمتار عن مستوى الأرض لتسقط على الطريق العام، لتصاب إحداهن بإصابات خفيفة.

وقال لـ "سبق" والد الطفلتين حمود غالب، إنه أثناء التنزه بأسرته بكورنيش جازان الجنوبي حاول إدخال السعادة في نفوس طفلتيه، حيث سمح لهما باللعب داخل البالونة الهوائية الضخمة التي تنتشر على طول الكورنيش، وأثناء ذلك هبت موجة الغبار والرياح الشديدة على منطقة جازان.

وأضاف: هرعت إلى الطفلتين لإخراجهما، ولكن سرعان ما اقتلعت الرياح البالونة ورفعتها عن مستوى الأرض عشرات الأمتار، من ثم ألقت بهما في وسط الطريق العام والذي كان ولله الحمد خاليًا من السيارات، حيث أُصيبت إحدى بناتي بعدة إصابات ولله الحمد حالتها الصحية في تحسن.

واستغرب غالب من عدم وجود وسائل سلامة وتثبيت بشكل جيد لهذه البالونات التي تنتشر على طول الكورنيش، مؤكدًا أن جميعها لا يوجد لها ترخيص من قِبل أمانة جازان، وأنه على الفور بعد سقوط البالونة هرب مالكها, خوفًا من أن يتعرض لأي مساءلة قانونية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org