جالكا: جئنا لمقارعة الكبار.. كنو: مع التجانس الفيحاء يختلف

الفيحاء يتوعد الاتحاد
جالكا: جئنا لمقارعة الكبار.. كنو: مع التجانس الفيحاء يختلف

عقد مساء اليوم الخميس مؤتمر صحفي للمدير الفني للفريق الأول كونستاتين جالكا وقائد الفريق الكابتن عبدالله كنو وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر النادي.

وأكد جالكا أن الفريق الأول تنتظره مباراة مهمة أمام واحد من الفرق الكبيرة في الدوري، وتأتي هذه المباراة بعد خسارة الاتحاد في مباراته الأولى ومن المرجح أن يشارك نجوم الاتحاد الذين يمتلكون مهارات عالية، لذلك نحن نقدر قيمة الفريق الذي سنواجهه وقد استعدينا لهذه المواجهة استعداداً جيداً.

وفي رد على سؤال عن ظهور الاتحاد بشكل متواضع في مباراة الباطن ومدى كون ذلك دافعاً للفيحاء بالفوز بنتيجة كبيرة، ذكر السيد جالكا أن فريق الاتحاد معروف وكبير ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات عالية حتى وإن خسر في مباراته الأولى يبقى فريقاً كبيراً ومهمتنا أمامه صعبة وأتيت للفيحاء من أجل صناعة فريق قوي جاهز ليقارع الكبار.

فيما قال قائد الفريق الكابتن عبدالله كنو: إن ذلك سيكون دافعاً كبيراً لنا للظهور أمام جماهيرنا بالشكل الذي يرضي طموحاتهم خاصة مع زيادة التجانس بين اللاعبين والذي سيزداد تدريجياً نظراً لأن انضمام بعض اللاعبين أتى في وقت متأخر ومع زيادة التجانس سنظهر بالمستوى الذي يرضي الجمهور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org