جامعة الطائف تصرف "البدلات" بأثر رجعي لمنسوبيها وهيئة التدريس.. غدًا

إنفاذًا للأمر الملكي في "رمضان" الماضي القاضي بتعويض موظفي الدولة عنها
جامعة الطائف تصرف "البدلات" بأثر رجعي لمنسوبيها وهيئة التدريس.. غدًا

أعلنت جامعة الطائف أنها ستصرف غدًا الخميس البدلات والمكافآت والمزايا المالية لمنسوبيها وأعضاء هيئة التدريس العاملين فيها بأثر رجعي إنفاذًا للأمرالملكي السامي الكريم الصادر في شهر رمضان الماضي.

وأوضحت الجامعة في بيان، حصلت عليه "سبق"، أن الصرف سيشمل جميع البدلات الخاصة بمنسوبيها، وهي: بدل الضرر، وبدل النقل، وبدل طبيعة العمل. وكذلك بدلات أعضاءهيئة التدريس، وهي: بدل الجامعات الناشئة، وبدل التميز، وبدل الحاسب الآلي، وبدل الندرة.

ورفعت جامعة الطائف - باسم جميع منسوبيها وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة - جزيل الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لصدور أمره السامي الكريم في شهر رمضان الماضي، القاضي بتعويض موظفي الدولة عن المبالغ الخاصة بالبدلات والمكافآت والمزايا المالية بأثر رجعي من تاريخ إيقافها في شهر ذي الحجة من العام الماضي 1437هـ.

وكان وزير المالية محمد الجدعان قد أكد في تصريح صحفي سابق أن إعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية بأثر رجعي لموظفي الدولة يمكن استيعابها في بنود الميزانية، متوقعًا أن تسهم في زيادة الإنفاق الاستهلاكي، وتعزيز الثقة، كما ستكون بمنزلة دفعة للنمو الاقتصادي، وضمان الاستقرار في اتجاهات الطلب.

وأوضحت وزارة المالية أن إعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية بأثر رجعي لموظفي الدولة ستكلف الدولة نحو خمسة أو ستة مليارات ريال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org