جامعة العلوم الصحية تستعد لإطلاق"البرنامج الثقافي الرابع"

في الفترة من ٧-٩ فبراير ٢٠١٦ بمركز المؤتمرات
جامعة العلوم الصحية تستعد لإطلاق"البرنامج الثقافي الرابع"

يقيم نادي الطلاب تحتإشراف عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية "البرنامج الثقافي الرابع"، الذي تقامأنشطته وفعالياته بمركز المؤتمرات بالجامعة في الفترة بين ٧ فبراير ٢٠١٦حتى ٩ فبراير ٢٠١٦.  

ويُقدَّم البرنامج الثقافي الرابع لجميع الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس،تحت إشراف مدير الجامعة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ووكيل الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف العيسى. ويظهر البرنامج في حلّته الجديدة (عينٌ على الماضي)، الذي يأخذ الطلاب والزوار في جولة حول مختلف الحضارات والثقافات التاريخية المختلفة.

ويأتي البرنامج ثريًّا بالكثير من الفعاليات المصاحبة كورش العمل والمحاضرات، والمعرض التاريخي ومعارض الفنون المتنوعة، إضافة إلى المسابقات والسحوبات المستمرة في المعرض وفي موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال فترة البرنامج. هذا وستتوج آخر أيام البرنامج بالحفل الختامي للأنشطة والفعاليات، وبالمسرحية المصاحبة من إعداد نادي الفنون بالجامعة.

وينطلق البرنامج يوم الأحد الموافق ٧فبراير بمحاضرة للأستاذ هاني المقبل بعنوان "صناعة الهوية الإعلامية في المجتمع الشبابي"، وكذلك بورش عمل عدة، يقدمها نادي توسماسترز حول مهارات القيادة والإلقاء، وكذلك ورشة عمل "الرسم التشكيلي" من تقديم نجلاء السليم.  

ويبدأ يوم الاثنين ٨ فبراير بمحاضرة يقدمها عبدالله السبع حول تجربته في العالم الرقمي، يليها حوار مفتوح مع الأستاذ نجيب الزامل، وورش عمل مختلفة، إضافةللمعرض المصاحب طوال اليوم.

ويختتم البرنامج فعالياته يوم الثلاثاء ٩فبراير بالحفل الختامي الذي يقدم فيه علي الهويريني كلمة بعنوان "كيف نتعامل مع ثقافتنا"، وكذلك المسرحية المصاحبة للحفل من تنظيم النادي.  

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org