"جامعة الملك خالد" تنظم ملتقى "حفظ النعمة"

بمشاركة 12 جهة حكومية وخيرية
"جامعة الملك خالد" تنظم ملتقى "حفظ النعمة"

 تنظم "جامعة الملك خالد"، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر؛ ملتقى "حفظ النعمة مسؤوليتنا جميعًا"، الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 15 من شهر مارس المقبل، بمقر المدينة الجامعية بأبها، والذي سيضم معرضًا مصاحبًا، يقدم تجارب وخبرات الجهات المشاركة في الملتقى.

وأوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة، "الدكتور مبارك حمدان"؛ أنه ستشارك في الملتقى مجموعة من الباحثين الأكاديميين بجانبين من الجامعات السعودية؛ الأول يتمثل في عدد من الملخصات والدراسات ستقدم خلال أيام الملتقى، في حين يتمثل الجانب الثاني في عدد من الملصقات. كما سيضم الملتقى معرضًا مصاحبًا يشمل مشاركة عدد من الجمعيات الخيرية، إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية.

ويشارك عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة في المعرض المصاحب، وهم: الإدارة العامة للزراعة، والشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بعسير، والإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير، وفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة، إضافة إلى المديرية العامة للمياه، والشؤون الاجتماعية، وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة.

ويضم المعرض مشاركات عدد من الجمعيات الخيرية في المنطقة، ممثلة في: جمعية حفظ النعمة "شكر"، وجمعية آباء، وجمعية التنمية الأسرية بأبها، إضافة إلى جمعية "إطعام"، كذلك سيضم المعرض مشاركة المستودع الخيري بالمدينة المنورة، لتقديم أوراق عمل وتجارب في مجال حفظ النعمة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org