"جامعة جدة" و"شرطة مكة" توقعان مذكرة للتعاون المشترك

تتضمن تطوير خبرات العاملين العلمية والإدارية
"جامعة جدة" و"شرطة مكة" توقعان مذكرة للتعاون المشترك

وقّع مدير جامعة جدة، الأستاذ الدكتورعبدالفتاح بن سليمان مشاط، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة، اللواء سعيد بن سالم القرني، اليوم الخميس، مذكرة للتعاون بين جامعة جدة، وشرطة المنطقة، بمقر الجامعة الرئيسي.

تتضمن المذكرة المساهمة في تطوير خبرات العاملين بالمجالات العلمية والإدارية، والتدريب على رأس العمل، والاستفادة من مخرجات البحث العلمي بالجامعة، والمشاركة في المؤتمرات والندوات والملتقيات المهنية وورش العمل التي ينظمها الطرفان، والتي تبرز دور المملكة، والتعاون في مجال تطبيقات تقنية المعلومات والشبكات .

كما تتضمن التعاون في مجال التدريب والتأهيل في دورات على رأس العمل، والاستفادة من المرافق والخبرات والإمكانيات المتاحة، بما في ذلك الموارد البشرية، ومجال التخطيط، والجودة الشاملة، والتعاون والتنسيق في مجال حماية البيئة من السموم والمحافظة عليها، والمسؤولية الاجتماعية، وما يتعلق بذلك من حملات توعوية وإرشادية تتم برعاية الطرفين.

وتشمل التعاون في تقديم خدمات تستهدف المجتمع المحلي، الذي يقع في نطاق عمل الطرفين، والتنسيق المشترك في الموضوعات المشتركة، والمتعلقة بمبادرات برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org