جامعة سطام تدشن التوسعة الجديدة لعيادات كلية طب الأسنان بتكلفة 8 ملايين ريال

جُهّزت بأحدث الأجهزة الطبية وأعلى التقنيات الحديثة
جامعة سطام تدشن التوسعة الجديدة لعيادات كلية طب الأسنان بتكلفة 8 ملايين ريال

دشن مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن العاصمي، التوسعة الجديدة للعيادات التعليمية والقاعة الرئيسية التي أُقيمت مؤخرًا في كلية طب الأسنان، وبلغ مجموع تكلفتها نحو ثمانية ملايين ريال.

وشملت التوسعة الجديدة عشرين عيادة، جُهّزت بأحدث الأجهزة الطبية وأعلى التقنيات الحديثة، بتكلفة 2984000 ريال، إضافة إلى جهاز الأشعة المقطعي ثلاثي الأبعاد وأجهزة الأشعة الرقمية بتكلفة 1586000 ريال. كما بلغت تكلفة التجهيز الإلحاقي للمواد الطبية الأساسية بأعلى المعايير 3189080 ريالاً.

ومن جانبه، ذكر مدير الجامعة، الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، أن هذه التوسعة ستساعد على توفير البيئة التعليمية والأكاديمية والبيئة التدريبية المناسبة لتطوير مهارات الطلاب، والرقي بمستواهم المعرفي.

وأضاف "العاصمي": يأتي ذلك إيمانًا من الجميع بأن طالب طب الأسنان وطبيب المستقبل يجب أن يواكب المستجدات، ويبدأ من حيث انتهى الآخرون، ويباشر التدريب على التقنيات الحديثة؛ لينافس في سوق العمل من جهة، ويرقى بمستوى المخرجات من جهة أخرى، الذي سيكون بوابة جيدة لمواصلة الدراسات العليا، التي هي طموح أي طبيب أسنان حديث التخرج.

الجدير بالذكر أن عدد المستفيدين من الخدمات العلاجية التخصصية والتعليمية بلغ للعام التعليمي الحالي أكثر من 15000 مراجع، استفادوا من الخدمات العلاجية المقدمة من 80 عيادة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org