جامعة شقراء تعلن نتائج المرشحين والمرشحات للدبلوم العام في "التربية"

في شقراء والدوادمي.. ودعت غير المقبولين لإكمال المقاعد الشاغرة بعفيف
جامعة شقراء تعلن نتائج المرشحين والمرشحات للدبلوم العام في "التربية"

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة شقراء، اكتمال نتائج المرشحين والمرشحات لبرنامج الدبلوم العام في التربية في محافظتي شقراء والدوادمي، ممن استوفوا كافة شروط الالتحاق بالبرنامج المعلن عنه مسبقًا، مؤكدة اكتمال المقاعد المخصصة للمحافظتين.

ودعت الجامعة المرشحين والمرشحات إلى مراجعة مقر الكلية التي رُشحوا بها، الأحد المقبل، وتعبئة النماذج والتعهدات المطلوبة والتوقيع عليها، مصطحبين معهم: صورة طبق الأصل من وثيقة البكالوريوس والسجل الأكاديمي، وصورة من الهوية الوطنية أو سجل العائلة، مع صورة من نتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين، وموافقة خطية من جهة العمل على الدراسة لمن هم على رأس العمل، بالإضافة لإحضار صورتين شخصيتين للطلاب.

كما أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة شقراء، عن وجود مقاعد شاغرة في كلية التربية بعفيف "طلاب- طالبات"، داعية الراغبين -ممن سبق لهم التقديم في كافة المحافظات خلال الفترة المعلنة ولم يتمكنوا من إرفاق درجة اختبار القدرات للجامعيين- إلى سرعة إرسال نتائج اختبار القدرات على البريد الإلكتروني للعمادة: ‪dgs@su.edu.sa‬ ، مع ضرورة إيضاح رقم السجل المدني في البريد المرسل.

وحددت الجامعة لذلك موعداً أقصاه يوم الخميس 28 / 12 /1437هـ؛ حيث ستجرى مفاضلة بين المتقدمين على المقاعد المتوفرة في كلية التربية بعفيف.​

الأسماء بالمرفقات

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org