جامعة شقراء: غداً نتائج الفرز الأول لقبول الطلاب والنهائي 4 ذو القعدة

أكدت عدمَ الحاجة لمراجعة الجامعة.. والرقم الجامعي سيصل عبر رسائل نصية
جامعة شقراء: غداً نتائج الفرز الأول لقبول الطلاب والنهائي 4 ذو القعدة

أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة شقراء الدكتور محمد بن سعد اليحيى، أن الجامعة ستقوم غداً بالفرز الأول لإعلان نتائج قبول الطلاب؛ فيما سيكون الفرز النهائي في يوم الأربعاء الموافق 4 ذي القعدة.

كما أشار إلى أن العمادة أغلقت بوابة قبول الطالبات أول أمس، وستعلن النتائج يوم الاثنين ١ ذي القعدة؛ على أن يكون يوم الأربعاء 4 ذي القعدة آخر موعد لتأكيد القبول.

وأهاب عميد القبول بالطلاب والطالبات بالدخول على البوابة الرسمية للجامعة باستمرار؛ لمتابعة حالة التقديم، وتأكيد نتائج القبول عبر البوابة بعد ظهور النتائج.

وأكد "اليحيى" عدم حاجة المتقدمين والمتقدمات لمراجعة الجامعة؛ مشيراً إلى أن الرقم الجامعي سيصل -بإذن الله- للجميع عبر رسالة بداية شهر ذي الحجة.

وقال "اليحيى": إن عمادة القبول حرصت خلال الفترة الماضية على الاستعداد مبكراً لمرحلة القبول، وتطبيق آليات وضوابط معينة من أجل تطوير إجراءات القبول بالجامعة؛ إذ راعت التسهيل على الطلاب والطالبات من ناحية تقديم طلب الالتحاق عبر استخدام التقنية الحديثة وتحويل القبول إلى إلكتروني، والاستغناء التام عن التقديم التقليدي "الورقي" تيسيراً على المتقدمين والمتقدمات، وإسهاماً في ضبط عملية القبول وإجراءاته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org