"جدة بأيدينا خضراء" اتفاقية لنشر الوعي البيئي وزيادة المساحات الخضراء

وقّعتها الأمانة مع شركة الأيادي الحديثة المحدودة
"جدة بأيدينا خضراء" اتفاقية لنشر الوعي البيئي وزيادة المساحات الخضراء

أبرمت أمانة جدة بمقر الأمانة الرئيسي اليوم، مع برنامج المسئولية الاجتماعية بشركة الأيادي الحديثة المحدودة, اتفاقية ( جدة بأيدينا خضراء )، ومثَل جانب الأمانة في توقيع الاتفاقية أمين جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس، فيما وقع من جانب الشركة المنظمة، مديرها العام دلال بنت حسن زقزوق.

وأوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية في الأمانة  محمد بن علي اليامي، أن الاتفاقية تهدف إلى زيادة المساحات الخضراء بجدة، وتعزيز مشاركة المتطوعين مع الجهات الحكومية والخاصة في الخدمة المجتمعية.

وأضاف أن ممشى الأمير فيصل بن فهد بحي الشاطئ سيشهد في الـ 16 من شهر رجب القادم الانطلاقة الأولى للمبادرة بمشاركة نحو 30 جهة حكومية وخاصة إلى جانب مشاهير ونجوم المجتمع, فيما ستتواصل المبادرات لتشمل عدد من الحدائق في أحياء جدة بمشاركة طلاب وطالبات التعليم في مدارس التعليم الحكومي والخاص.

وقال اليامي إن الاتفاقية المبرمة تهدف إلى بناء الوعي لدى الأجيال بأهمية الحفاظ على الأشجار والنباتات والاهتمام بها, بالإضافة إلى العمل على غرس حب الشجرة وأهميتها من النواحي البيئية والاجتماعية والجمالية والمحافظة عليها, إلى جانب نشر ثقافة التطوع لمساهمتها الإيجابية في تطوير وتنمية المجتمع للوصول لبيئة حضارية تليق بمكانة محافظة جدة, من خلال إشراك أبناء المجتمع في مبادرات التطوع بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org