"جدة" تستضيف مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النساء ..الثلاثاء المقبل

بشعار "صحة المرأة محط اهتمامنا" وحضور 500 طبيب وطبيبة
"جدة" تستضيف مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض النساء ..الثلاثاء المقبل

ينطلق المؤتمر السنوي الـ26 للجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة في جدة بقاعة السلطان في فندق الإنتركونتيننتال ابتداءً من الثلاثاء المقبل وفي الفترة من 21-23 فبراير 2017 تحت شعار صحة المرأة محط اهتمامنا وحافزنا رؤية 2030 .

ويشارك بالمؤتمر أكثر من 500 طبيب وطبيبة   ويتضمن 45  ورقة عمل بواقع 28 ساعة علمية معتمدة بالإضافة إلى 9 ورش عمل بواقع 65 ساعة علمية، حيث تتنوع موضوعاتها ما بين جراحة مناظير الرحم واعتلالات الحوض وأطفال الأنابيب والتلقيح وتخطيط قلب الجنين بالإضافة إلى محاكاة عمل القابلات.

كما ستعقد المجموعة السعودية للمسالك البولية النسائية وجراحة الحوض الترميمية بالتعاون مع وحدة المسالك البولية النسائية في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ندوة توعوية نسائية تشارك فيها كلٌ من الدكتورة سامية العامودي والدكتور فهد القريصي والدكتورة سميرة البصري.

وصرح رئيس الجمعية السعودية لأمراض النساء والتوليد البروفيسور حسان عبدالجبار سيشارك 7 أطباء من خارج السعودية بتخصصات مختلفة وسيضم الحضور أكثر من 500 طبيب وطبيبة كما ستُقدم جائزة الدكتور محمد باخشوين رحمه الله لأفضل باحث من الأطباء المقيمين وجائزة البروفيسور حسان عبدالجبارتحت مسمي"أنا باحث" لأفضل باحث لطلبة الطب، وكذلك جائزة القبالة لأفضل باحث.

وقال الأمين العام للجمعية الدكتور فيصل قشقري إن برنامجًا شاملاً لجميع المشاركين ، مع التركيز على كل من التكنولوجيا العلمية المتطورة وأحدث طرق العلاج في التخصص.

وتابع قائلاً  : نأمل من خلال هذا اللقاء السنوي ربط جميع الأكاديميين والمهنيين من مختلف أنحاء المملكة حيث سيشكل منصة كبيرة لتبادل الأفكار وتنميتها وتحفيز على اتخاذ المعايير الطبية في المملكة إلى آفاق جديدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org