جدة والأحساء والطائف وحائل تُكمل عقد ربع النهائي بدوري المدارس

بعد جازان والحدود الشمالية والقصيم والجوف
جدة والأحساء والطائف وحائل تُكمل عقد ربع النهائي بدوري المدارس

اختُتمت أمس السبت تصفيات الدور التمهيدي من دوري المدارس لكرة القدم إيذانًا بانطلاق تصفيات الدور ربع النهائي، التي ستقام اليوم الأحد في ملعب وزارة التعليم بجدة، بعدما تأهلت 4 فرق في مباريات الجمعة، هي فرق (مدرسة الموسم من تعليم جازان، ومدرسة مكة المكرمة من تعليم الحدود الشمالية، ومدرسة القيروان من تعليم القصيم، ومدرسة عبدالرحمن السديري من تعليم الجوف).

وواصلت الفِرق المشاركة تقديم مستوى فني عالٍ خلال مباريات اليوم الأخير من الدور التمهيدي؛ إذ شهدت المباراة الأولى (الساعة الـ4:30 عصرًا) بين فريقَي مدرسة نجد من تعليم الرياض ومدرسة بلخزمر من تعليم الباحة منافسة كبيرة، فاز في نهايتها فريق نجد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الباحة، ورغم ذلك لم يتأهل إلى دور الثمانية، وسجل له فايز البيشي (هدفين)، الذي اختير أفضل لاعب، ومحمد الحربي وفيصل حمود، فيما سجل ثامر الزهراني لاعب بلخزمر الهدف الخامس في مرماه. وسجل لفريق الباحة عثمان الزهراني. وقاد المباراة عبدالرحمن عرب.

ولم تغب الإثارة عن المباراة الثانية (الساعة الـ6:00) بين فريقَي مدرسة زيد بن الأرقم من تعليم جدة ومدرسة ديوان المعارف من تعليم الإحساء، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما؛ ليتصدر بذلك الفريق الجداوي صاحب الأرض المجموعة؛ ويتأهل لربع النهائي، وسجل له فهد كباري وخالد خيري، فيما سجل للأحساء، الذي تأهل أيضًا، عبد اللطيف البوعبيد، الذي حصل على لقب أفضل لاعب، وعلي طاهر من ضربة جزاء. وقاد المباراة الحكم عوض الزبيدي.

ولم تخلُ المباراة الثالثة (الساعة الـ7:30) بين فريقَي مدرسة عثمان بن عفان من تعليم تبوك ومدرسة ثقيف من تعليم الطائف من الإثارة؛ إذ سيطر الفريق الطائفي على الملعب؛ لينهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة، سجلها عادل المالكي (هدفين)، الذي اختير أفضل لاعب، ومعاذ الطيب من ضربة جزاء، ومحمد السفياني. وقاد المباراة الحكم عبدالرحمن عرب.

وفي المباراة الأخيرة (الساعة الـ9:00) تأهل فريق مدرسة بقعاء من تعليم حائل، بعدما تعادل سلبيًّا مع فريق مدرسة الملك خالد من تعليم عسير الذي كان يلعب مباراة تحصيل حاصل، واختير الطالب فارس عبدالله منيع من عسير أفضل لاعب. وقاد المباراة عوض الزبيدي.

مباريات الأحد
ويكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي بالفائزين من مباريات اليوم الأحد في أربع مباريات على الشكل الآتي:

الأولى: الساعة الـ4:30 بين فريقَي مدرسة الموسم من تعليم جازان ومدرسة ديوان المعارف من تعليم الأحساء.
الثانية: الساعة الـ6:00 بين فريقَي زيد بن الأرقم من تعليم جدة ومدرسة مكة المكرمة من تعليم الحدود الشمالية.
الثالثة: الساعة الـ7:30 بين فريقَي مدرسة القيروان من تعليم القصيم ومدرسة ثقيف من تعليم الطائف.
الرابعة: الساعة الـ9:00 بين فريقَي مدرسة بقعاء من تعليم حائل ومدرسة عبدالرحمن السديري من تعليم الجوف. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org