"جروس" يعلن رحيله عن الأهلي ويؤكد: نصحتهم بالتعاقد مع قوميز

شكر الأهلاويين وأشاد بالسومة وتيسير
"جروس" يعلن رحيله عن الأهلي ويؤكد: نصحتهم بالتعاقد مع قوميز

أعلن السويسري كريستيان جروس رحيله عن تدريب نادي الأهلي بعد ساعات من تحقيقه لقب كأس الملك وهو الذي كان قد قاد الفريق لتحقيق لقب دوري جميل قبل أسابيع.

وكشف جروس عبر مؤتمر صحفي عقده في الأهلي اليوم رحيله عن النادي بالقول: "عقدي مع النادي انتهى رسميا بمباراة الأمس واتخذت قرارا بعدم التجديد لفترة قادمة أريد أن آخذ قسطا من الراحة بعد عمل شاق مع الفريق لاسيما أنه جاء بعد أفضل ختام للموسم الرياضي الحالي هو الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مساء أمس".

وعن أسباب رحيله قال:" عدم تجديد عقدي لفترة قادمة مع النادي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت لي عرضا قويا للتجديد خلال الفترة الماضية".

وأضاف: رحيلي عن الأهلي كان لأسباب شخصية وظروف خاصة بي.

وأشار جروس إلى أنه نصح الأهلاويين بالتعاقد مع قوميز مدرب التعاون والذي أعلن أمس إنهاء عقده مع ناديه بالتراضي. وقال جروس:" أشرت لإدارة النادي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي قوميز  لخبرته المميزة في الدوري السعودي".

وشكر جروس الاهلاويين حيث قال:"أتوجه بالشكر للرمز الأمير خالد بن عبدالله والأمير فيصل بن خالد وإدارة وجماهير النادي على دعمهم الكبير للفريق خلال الفترة الماضية وكذلك اشكر الجهاز الفني المعاون على عملهم المميز معي في الموسمين الماضيين كما اشكر الجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأبطال.

وأضاف: عندما حضرت للفريق كان هدفي الأول تحقيق البطولات وحققت ثلاث بطولات مع الفريق في الموسمين الماضيين .

وأثنى جروس على عمر السومة وقال:" قدم موسما استثنائيا وهو لاعب من طراز فريد كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دور كبير مع الفريق طوال الفترة الماضية".

وأوضح أن الدوري السعودي من الدوريات القوية خاصة في ظل تقارب مستويات الأندية وصعوبة تعويض النقاط المهدرة وليس من السهل تحقيق لقب الدوري السعودي.

وأشاد باللاعب أسامة هوساوي بأنه مهم ولديه خبرة مميزة وتواجده كان هاما لقوة خط دفاع الفريق كما كان لطارق كيال دور  هام مع الفريق في الفترة الماضية.

وفي ختام حديثه قال إن العمل بالنادي الأهلي مميز وممتع من كافة الجوانب ولن أمانع في العودة مجددا للفريق في المستقبل إذا سنحت الفرصة لذلك وأشكر جماهير الأهلي الوفية على حضورها ودعمها القوي للفريق طوال الموسم كما أشكر الإعلاميين على مساندتهم للفريق خلال الفترة الماضية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org