جريمة مبعثها جواز سفر.. يطعن زميله ثم يحرق جثته ومستودع سجاد بالرياض

استولى بعد فعلته على 3 آلاف.. والشرطة تحرّز السكين وتشعر هيئة التحقيق للإجراءات
جريمة مبعثها جواز سفر.. يطعن زميله ثم يحرق جثته ومستودع سجاد بالرياض

أقدم عامل هندي على قتل زميل له طعناً بسكين، ثم أحرق جثته داخل مستودع سجاد أشعل النيران فيه لإخفاء جريمته؛ ذلك في حي الفيصلية بالعاصمة الرياض؛ حيث كان بطل الجريمة ومبعثها جواز سفر!

وتفصيلاً، أوضحت شرطة منطقة الرياض، أنه بناء على ورود بلاغ من العمليات المشتركة إلى مركز شرطة الفيصلية والخالدية عن مباشرة فرق الدفاع المدني لحريق نشب في أحد مستودعات السجاد بحي الفيصلية، أظهرت المعاينة بعد إخماد الحريق وجود جثة محترقة.

وأضافت: "جرى انتقال فريق التحقيق مع الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية؛ حيث اتضح أن المتوفى أحد العاملين بالمستودع وهو هندي الجنسية في العقد الخامس من العمر، وتبين من خلال الفحص الظاهري للجثة وجود عدة طعنات نافذة".

وبيّنت: "بناءً على ذلك قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض باتخاذ جملة من إجراءات البحث والتحري التي أسفرت عن تركز الشبهات في أحد العاملين في المستودع من نفس جنسية الضحية (في العقد الخامس من العمر)؛ لوجود خلافات مالية بينهما، وعند التحقيق المبدئي معه اعترف بأنه قتله لقيامه باحتجاز جواز سفره مقابل مبلغ مالي له في ذمته، وأنه بحث عن الجواز ولم يجده ووجد مبلغ ثلاثة آلاف ريال واستولى عليها ثم أحرق المستودع لطمس معالم جريمة القتل".

واختتمت: "جرى إيقافه، وتحريز السكين المستخدمة بالقتل والتي عُثر عليها بسكنه، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org