جمعية زواج جدة تشكل لجاناً استشارية متخصصة

لتقديم استشارات إدارية ومالية وقانونية واستثمارية
جمعية زواج جدة تشكل لجاناً استشارية متخصصة

وافقت الجمعية العمومية للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة على إنشاء وتشكيل عدد ممن اللجان الاستشارية تضم في عضويتها بعض المتخصصين من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية.
 
وأعلنت الجمعية عن فتح المجال لمشاركة أعضاء الجمعية العمومية في مختلف اللجان المعتمدة بهدف تقديم استشارات في الجوانب الإدارية والمالية والقانونية والاستثمارية.
 
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، والتي تضم العديد من الخبرات المختلفة من أكاديميين ورجال أعمال واستشاريين، بالإضافة إلى ممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تم خلاله الموافقة على اعتماد وإقرار ميزانية الجمعية والموافقة على الموازنة التقديرية للجمعية  وإقرارها.
 
وكان الاجتماع بدأ بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد بن صالح آل سلطان الذي رحب بالأعضاء وبمندوب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مساعد بن سعيد العرياني نائب مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة ومندوب المحاسب القانوني .
 
وشهد الاجتماع عرض فيلم تعريفي عن الجمعية، ثم قدم مدير عام الجمعية فهد الحازمي عرضاً عن إنجازات الجمعية للعام المنصرم، تطرق فيه إلى البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية، ثم قدم بعد ذلك الدكتور عبدالله متبولي، نائب رئيس مجلس الإدارة، عرضاً عن المشاريع الرئيسة للجمعية خلال الفترة القادمة تضمنت مشروعاً لخطة استراتيجية مستندةً على خطة المملكة للتحول ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org