جموع المصلين في النعيرية تؤدي صلاة الجنازة علی المبتعث مهند البشير

توفي في حادث مروري بأمريكا وكان في طريقه لأداء صلاة المغرب
جموع المصلين في النعيرية تؤدي صلاة الجنازة علی المبتعث مهند البشير

 أدت جموع المصلين في محافظة النعيرية، صلاة الجنازة علی المبتعث إلی ولاية أوكلاهوما بأمريكا مهند البشير فجر أمس الأحد بجامع النعيرية، وقد توفي مهند في حادث مروري هو وقريب له بولاية أوكلاهوما يوم السبت الثالث من أكتوبر الجاري.
وقال علي اليامي خال المبتعث مهند لـ"سبق ": إن مهند البشير مبتعث علی حسابه الخاص في ولاية أوكلاهوما ويدرس بمرحلة اللغة ولديه معاملة طلب إلحاق بالبعثة لدی الملحقية الثقافية السعودية في أمريكا.
وأضاف: وصل جثمان مهند عند الثالثة من فجر أمس الأحد من مدينة هيوستن إلی الدمام علی متن رحلة الخطوط القطرية، متابعاً أنه تم الصلاة علی جنازة مهند بعد الانتهاء من صلاة الفجر ومن ثم دفن جثمانه بمقابر النعيرية .
من جانبه كشف عدي محمود رئيس نادي طلبة أوكلاهوما لـ"سبق " عن تفاصيل حادثة مصرع المبتعث مهند البشير حيث قال: استقل مهند وقريبه عبدالرحمن سيارة كامري موديل 1998، وكانا متوجهين لأداء صلاة المغرب بمسجد Stillwater .
وأضاف: بعد دخولهما الطريق السريع من طريق فرعي ارتطمت بسيارتهما من الخلف سيارة أخری كانت مسرعة؛ إذ دفعت بسيارة مهند وعبدالرحمن إلی الشارع المقابل، ومن ثم ارتطام شاحنة قادمة بسيارتهما؛ ما أدی إلی وفاة مهند علی الفور وإصابة عبدالرحمن بإصابات متوسطة نقل علی إثرها لمستشفی بالمدينة لتلقي العلاج.
وأردف عدي بالقول: وصلنا نبأ وفاة مهند وخيم الحزن علی المبتعثين بعد علمهم بنبأ وفاته، مشيراً إلی أن مهند كان محباً لأعمال التطوع بالنادي ودائم الابتسامة إلی جانب تفوقه بالمعهد الذي يدرس به.
ونفی عدي محمود ما تردد بين أوساط مبتعثي أوكلاهوما والولايات المجاورة عن أن مهند وقريبه كانا ذاهبين لمراجعة معاملة انضمام مهند للبعثه، وهو نفس التصريح الذي أكده علي اليامي لـ"سبق" حيث أكد أن مهند لم يكن ذاهباً لمراجعة معاملة انضمامه للبعثة.
واختتم عدي: ينوي مسؤولو جامعة ولاية أكلاهوما إقامة عزاء رسمي الأسبوع المقبل بحضور مدير الجامعة، وقد تم تجهيز تعزية إدارة الجامعة لذوي المبتعث مهند البشير؛ لنشرها بصحف الولاية الرسمية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org