٧ جوائز تحصدها "الإذاعة والتلفزيون" في مهرجان الأردن للإعلام العربي

نافست ١٦ دولة.. و"القحطاني": التميز يُحسب للعاملين والإهداء لشهداء الوطن
٧ جوائز تحصدها "الإذاعة والتلفزيون" في مهرجان الأردن للإعلام العربي

حققت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، (٧) جوائز؛ منها (٣) ذهبية، و(٣) فضية، وواحدة برونزية؛ وذلك بمهرجان الأردن للإعلام العربي؛ حيث توزعت الجوائز بين البرامج الإذاعية والتلفزيونية، نالت منها البرامج الإذاعية (3) جوائز.

وحصل برنامج "وسام الزمن" الإذاعي على الذهبية، والنشرة الإخبارية على الفضية، وبرنامج "واحة الإيمان" على الفضية، والجزء الأكبر من الجوائز كسبته البرامج التلفزيونية؛ حيث حصل "نجم الإعلام" على الذهبية، وبرنامج "مع القرآن" على الفضية، وبرنامج "مواجهة اقتصادية" على البرونزية، ومسلسل "مستر كاش" على الذهبية.

وقال نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون الإذاعة "مجري بن مبارك القحطاني" لـ"سبق": إن مهرجان الأردن للإعلام العربي يضم ١٦ دولة عربية تشارك بمختلف البرامج الإذاعية والتلفزيونية؛ حيث كانت المنافسة قوية؛ ولكن -بفضل الله ومن ثم تميز المحتوى الذي يقدم من قِبَل هيئة الإذاعة والتلفزيون- حصدنا (٧) جوائز مختلفة ذهبية وفضية وبرونزية.

وبيّن: "الجوائز تسجل باسم الوطن، والفوز يحسب لجهد الزملاء والزميلات، وهي إهداء لأراوح شهداء الواجب وسواعد جنود الوطن"؛ لافتاً إلى أن "الإذاعة والتلفزيون" يحصدان الجوائز في مختلف المهرجانات الإعلامية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org