"جوي من STC" مفهوم مبتكر يحاكي شغف الشباب السعودي بالتقنية

خدمة للهاتف المحمول الشخصي عبر تطبيقات الجوال
"جوي من STC" مفهوم مبتكر يحاكي شغف الشباب السعودي بالتقنية

أطلقت "جوي من STC" أخيرًا خدمة رقمية جديدة للجيل الرقمي والتي يقول عنها المتخصص في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والرئيس التنفيذي لـ"جوي من STC" شوبرا داس، إن جوهر جوي يكمن بأنها خدمة للهاتف المحمول الشخصي عبر تطبيقات الجوال، تم ابتكارها بشريحة SIM وتطبيق للمحمول خاص بها مربوطة بقنوات رقمية خاصة بشراء خدمة جوي وتوفير الدعم اللازم للمستخدمين. إذ يوفر تطبيق جوي للمستخدم القدرة على إدارة الخدمة بشكل كامل من خلال إنشاء باقاته والتحكم بها في أي وقت، مع إمكانية متابعة حجم الاستهلاك بشكل فوري، وكذلك مشاركة الباقات عبر مختلف الأجهزة.
 
 
ويرى "شوبرا"، أن الخدمة الجديدة تأتي في هذا الوقت لتلبي احتياجات الشباب السعودي الشغوف بالتكنولوجيا، والذي يشكّل نحو 65 % من تعداد السكان في السعودية. كما تتميز جوي بتقديم طريقة جديدة لتسعير خدماتها عبر توفير وسيلة مرنة وشفافة وأقل هدرًا، حيث يمكن للعملاء اختيار المزيج الذي يناسبهم من البيانات والدقائق، وزيادة أو تخفيض قيمة باقاتهم في أي وقت، وهذا بحد ذاته مستوى عالٍ من التحكم في الباقات، لم يسبق تقديمه عبر أي شركة اتصالات متنقلة من قبل.
 
  وفي السياق ذاته، أطلقت "جوي من STC" عرضًا فريدًا لعملائها يمنحهم مميزات إضافية على اشتراكاتهم تصل إلى 45 جيجا شهريًا ومجانًا، عند دعوتهم ثلاثة أشخاص من الأصدقاء أو الأقارب أو المعارف للانضمام إلى جوي، ليحصل كل من العميل والمشترك الجديد على 15 جيجا، فيما سيستفيد العميل من إجمالي 45 جيجا تضاف إلى حسابه مجانًا بمقدار 5 جيجا عن كل مشترك لمدة ثلاثة أشهر.
 
ويوفر العرض أسلوبًا سهلاً للاستفادة من مميزاته من خلال حصول كل مشترك جديد على رمز دعوة خاص بحسابه عند طلبه للشريحة، بحيث يتاح له مشاركته مع أصدقائه للاستفادة منه عند طلبهم لشرائح SIM Cards من جوي، بحيث يمنح العميل الحالي 15 جيجا وبحد أقصى 45 جيجا شهريًا عند استخدام المشترك الجديد لرمز الدعوة الخاص خلال طلبه للاشتراك.
 
 
 وحول السبب الذي سيدفع الشباب لاختيار جوي كمشغل الاتصالات المفضل لديهم، والقيمة التي سيحصلون عليها من "جوي"، أشار شوبرا، بقوله: نحن نقدم للشباب تجربة كاملة ومبسطة للتحكم بخيارتهم من باقات الهاتف الجوال. بالإضافة إلى إمكانية استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بجوي لإنشاء وإدارة باقاتهم، حيث يمكن للعملاء مراقبة كمية استخدامهم للباقات التي اختاروها بأي مكان وزمان، والحصول على تنبيهات عند استخدام 80 % أو 100 % من باقاتهم. 
 
كما بإمكانهم مشاركة باقاتهم عبر عدة أجهزة ودفع قيمة ما يستخدمونه فقط، نظرًا لاعتمادنا حساب كلفة المكالمات الصوتية واستهلاك البيانات بالثانية وبالكيلوبايت. مع دعم دائم من قِبل فريق خدمات جوي بأي وقت كان عبر الموقع الإلكتروني أو عبر المنتدى المخصص لمشاركة التجارب ومساعدة المستخدمين الآخرين، مما يلغي الحاجة إلى زيارة المتجر أو الاتصال لطلب المساعدة. 
 
وتسعى شركات الاتصالات إلى مواكبة التطور المتسارع في قطاع التكنولوجيا. وبمساعدة أحدث التقنيات الرقمية أصبح من الممكن توفير تجربة غير مسبوقة في عالم الاتصالات المتنقلة للجيل السعودي الشاب، والذي هو من بين أكثر الأجيال الشغوفة بالتكنولوجيا في العالم. حيث تم ابتكار "جوي من STC" كعلامة فارقة في إطار التزام شركة الاتصالات السعودية المستمر في الاستثمار بفهم متطلبات العملاء وأحدث التقنيات. 
 
ويطمح القائمون على المشروع عبر تقديم "جوي من STC"، إلى إحداث ثورة في عالم الاتصالات المتنقلة، عبر خدمة العملاء أولاً ومنحهم القدرة الكاملة للاستمتاع بهذه التجربة الجديدة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org