بعد تسجيل اعترافاتهم .. إحالة الطلاب حارقي السيارة إلى الادعاء العام

مدير "تعليم جدة" زار المدرسة وأكّد لقائدها وقوفه الشخصي إلى جانبه
بعد تسجيل اعترافاتهم .. إحالة الطلاب حارقي السيارة إلى الادعاء العام

أحالت الجهات الأمنية بشرطة جدة، اليوم، أربعة طلاب من مدرسة نمرة الثانوية بحي الصواعد بجنوب شرقي المحافظة، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد تسجيل اعترافاتهم لدى مركز الشرطة وتورّطهم في إحراق سيارة قائد المدرسة.

 وعلمت "سبق"، أن مدير التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي؛ زار المدرسة، اليوم، وأكّد لقائد المدرسة وقوفه الشخصي إلى جواره وتبني قضيته.

_____

القرشي: الواقعة متهم بها طلاب سبق أن رُصدت عليهم ملاحظات تربوية

حادثة إحراق سيارة قائد مدرسة بجدة تتفاعل بالقبض على 4 طلاب

ألقى فريقٌ من البحث الجنائي بجدة، القبض على أربعة طلاب متهمين بإحراق سيارة قائد مدرسة نمرة بحي الصواعد جنوب شرقي جدة.

تفصيلاً، أوضح الناطق باسم شرطة منطقة مكة المكرّمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي؛ أن فريقاً من البحث الجنائي بشرطة جدة تمكّن من ضبط أربعة طلاب متهمين بإحراق سيارة قائد مدرسة نمرة بحي الصواعد جنوب شرقي جدة.

وأضاف القرشي؛ أن مركز المنتزهات بشرطة محافظة جدة، تلقى بلاغاً من عمليات الدفاع المدني عن اندلاع حريق بسيارة مدير إحدى المدارس الثانوية بشرق محافظة جدة، ويُتهم بها عددٌ من الطلاب الذين سبق أن رُصدت عليهم بعض الملاحظات التربوية.

وبيّن القرشي؛ أنه تمّ تكليف فريق عمل أمني ميداني من التحريات والبحث الجنائي لجمع المعلومات والتحرّي عن الحادثة ومرتكبيها؛ حيث تمكّنوا من ضبط أربعة طلاب متهمين بتلك الحادثة وتمّ إيقافهم حتى استكمال إجراءات الاستدلال؛ تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org