حادث الطائف.. مصرع 3 طالبات جامعيات وقائد مركبة على طريق "حضن"

4 إصابات بليغة و 2 متوسطة والإسعاف الجوي ساهم في نقلهن للمستشفى
حادث الطائف.. مصرع 3 طالبات جامعيات وقائد مركبة على طريق "حضن"

أكد المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر شادي الثبيتي لـ"سبق" أنّ ضحايا حادث التصادم الذي وقع اليوم لحافلة معلمات على طريق "تربة - حضن" نتج عنه وفاة 3 حالات في الحافلة وقائد المركبة التي اصطدمت بهم "الجيب" مضيفا أن الحادث وقع عند الساعة 3:15م ونتج عنه 4 وفيات و 6 إصابات "4 بليغة واثنتان متوسطة" نقلت لمستشفى تربة العام .

وأضاف "الثبيتي" شاركت هيئة الهلال الاحمر بعدد 10 إسعافات وفرقتي تدخل سريع وطائرة إسعافية وتم سحب الفرق وإرسال أربعة لمستشفى تربة للاسناد مع الطائرة وتم نقل الحالات عن طريق إسعافات الصحة والهلال الأحمر.

من جهته أكد الناطق الاعلامي لصحة الطائف سراج آل حميدان لـ"سبق" أن إدارة الطوارئ بصحة الطائف تلقت بلاغا عن حادث بطريق حضن وتم تحريك 8فرق طبية منها فرقتان عالية التجهيز بالإضافة إلى فرقة القيادة الميدانية بقيادة مدير إدارة الطوارئ الصحية بصحة الطائف سعيد الزهراني نتج عنه وفاة 3نساء ورجل و6إصابات تم نقلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي حيث يوجد بها حالات حرجة.

 فيما كشفت معلومات أولية عن أن ضحايا الحادث المروع الذي شهده طريق الطائف-حضن اليوم ثلاث طالبات جامعيات ورجل، وبينت المعلومات أن الحادث نتج عنه أيضاً ٧ حالات إصابة بينها حالتان حرجتان يجري حاليا التنسيق لنقلهما بالإسعاف الجوي.

وكان الحادث قد وقع بين الحافلة التي تقل الطالبات وسيارة أخرى ، وباشرت الموقع فرق ٨ فرق إسعافية من صحة الطائف إضافة لفرق الهلال الاحمر وجهات الإنقاذ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org