"ترامب" بعد أن علق في المصعد: مسؤول الإطفاء في كولورادو عميل لـ "كلينتون"

"ترامب" بعد أن علق في المصعد: مسؤول الإطفاء في كولورادو عميل لـ "كلينتون"

اتّهم المرشح الرسمي للحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، رئيس إدارة إطفاء الحرائق في مدينة كولورادو بالمسؤولية عن احتجازه في مصعد نصف ساعة، مرجحاً أنه قد ينتمي إلى أنصار هيلاري كلينتون، حيث قال في خطاب له: "بهذا التقصير يكون قد منع دخول المزيد من أنصاري إلى القاعة، التي ألقي فيها كلمتي".

ووفق "روسيا اليوم" كان "ترامب" قد اضطر، الجمعة 29 يوليو، لقضاء نحو نصف ساعة، محاصراً في مصعد معطل، بأحد فنادق مدينة كولورادو، وأعلن المتحدث باسم إدارة إطفاء الحريق في المدينة ستيفن ويلتش أمس السبت، أن المصعد، الذي وُجد فيه 10 أشخاص، من بينهم المرشح الجمهوري الذي كان ينوي إلقاء كلمة أمام مناصريه، توقف بين الطابقين الأول والثاني، وفتح رجال الإطفاء كوة في سطح حجرة المصعد، تمكّن المحاصرون من الخروج عبرها باستخدام سلم نقال، وأضاف المتحدث أن هذا الحادث لم يسفر عن إصابات.

من جهة أخرى، أكد متحدثون باسم "ترامب" صدقية هذه المعلومات، دون إعطاء أية تفاصيل للحادث.

_________

حادث ترامب.. إنقاذ المرشح الرئاسي من مصعد عالق بولاية كولورادو

أعلنت إدارة الإطفاء في كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو الأمريكية، أنها تَدَخّلت لإنقاذ المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب من مصعد كان عالقاً بين الطابقين الأول والثاني في أحد الفنادق.

وحسب وكالة "أسوشيتيد برس"، تم استدعاء الإدارة في الساعة 01:30 من بعد ظهر الجمعة لإنقاذ 10 أشخاص، من بينهم ترامب، كانوا محاصرين داخل مصعد في الفندق لمدة 30 دقيقة.

وأوضحت الإدارة أن عناصر الإطفاء فتحوا كُوّة موجودة أعلى المصعد وأنزلوا سلماً داخل المصعد، وتسلق ترامب ومن معه السلم من أجل الخروج من المصعد إلى الطابق الثاني؛ فيما أكدت حملة ترامب وقوع الحادث؛ لكنها لم تقدم تفاصيل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org