حرس حدود جازان: تطويرنا للمواقع السياحية واجب وطني

"الحناوي": تكاتف الجهات الحكومية يشجع المستثمر
حرس حدود جازان: تطويرنا للمواقع السياحية واجب وطني

 أكد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان "اللواء محيا بن عطا الله العتيبي"، أن ما قامت به إداراته في تطوير المواقع السياحية البحرية واجبٌ وطني للرقي بالسياحة السعودية.

وأشار إلى أن التعاون المثمر بين هيئة السياحة والتراث الوطني وقيادة حرس الحدود ومجموعة الحناوي السياحية؛ ساهم في تطوير المواقع السياحية في الشواطئ والجزر، مؤكدًا أن توجيهات ومتابعة أمير منطقة جازان كانت داعمة ومحفزة لتعاون عدد من الجهات لتطوير المواقع السياحية.

من جانبه؛ ثمن رجل الأعمال "الشيخ محمد الحناوي"، الدور التي تقوم به قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان من أعمالٍ في تطوير المواقع السياحية، لافتًا إلى أنه يحفز المستثمرين لبذل المزيد من العطاء لخدمة جازان وزوارها، مؤكدًا أن تكاتف الجهات الحكومية بمنطقة جازان ممثلة بمجلس التنمية السياحية، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وقيادة حرس الحدود، الذين يعملون بروح الفريق الواحد يولد الحماسة والتشجيع للمستثمر.
 
وأوضح أن تكريم مجموعة الحناوي السياحية لقائد حرس الحدود بمنطقة جازان جاء نظير التعاون منقطع النظير، ومساهماته في تطوير المواقع السياحية البحرية.

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني كرمت في لقائها السنوي الذي عقدته في قصر الثقافة بالرياض، بحضور رئيس الهيئة "الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز"، وتشريف أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة "الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز"؛ قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان، ممثلة في قائدها "اللواء محيا بن عطا الله العتيبي"، ضمن عدد من الشخصيات والجهات الحكومية والشركات الوطنية والأفراد الذين أسهموا في دعم الهيئة والسياحة الوطنية، ومشاريع وبرامج التنمية السياحية والتراث الوطني في مناطق المملكة، بحضور عدد من رموز المملكة ضيوف الملتقى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org