"حزمة أدوية" من السعودية للسوريين في مخيم الزعتري

لعلاج مختلف الأمراض من خلال المستشفى المغربي
"حزمة أدوية" من السعودية للسوريين في مخيم الزعتري

قدّم مكتب الحملة الوطنية السعودية في الأردن، حزمة من المساعدات الإغاثية والمكوّنة من الأدوية المتنوعة لمختلف الأمراض الموسمية والمزمنة، إضافة إلى الخيام والبطانيات للمستشفى المغربي داخل مخيم الزعتري.

جاء ذلك للمساعدة على تقديم أفضل خدمة ممكنة للأشقاء السوريين هناك.

وتمّ تقديم هذه المساعدات بحضور مسؤول من وزارة الصحة الأردنية والمفوضية السامية لشئون اللاجئين.

وتحظى العيادات التخصّصية السعودية والمندرجة ضمن أهم النشاطات الإغاثية للحملة الوطنية السعودية بسمعة طيبة في أوساط المنظمات الإغاثية العاملة في المجال الصحي على مستوى العالم؛ ما جعلها مقصداً لعديد من المنظمات العالمية والإقليمية والعربية والمحلية بهدف الاطلاع على الأعمال التي يتم تقديمها للمتضررين والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية من قِبل الكوادر الطبية المتميزة العاملة في العيادات السعودية لتقديم أفضل علاج طبي للأشقاء اللاجئين السوريين هناك.

وأكّد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان؛ أن الأعمال الإغاثية التي يتم تقديمها من قِبل الحملة الوطنية السعودية تأتي كترجمة واقعية للأهداف والخطط التي وضعتها الحملة منذ بدء مشوارها الخيري الذي أطلق مع بداية الأزمة السورية.

وذكر أن مكتب الحملة في الأردن لبّى متطلبات المستشفى المغربي التي من شأنها أن تعود بالنفع على الأشقاء السوريين داخل مخيم الزعتري كنوع من الشراكة والتعاون بين المنظمات الإنسانية.

بدوره، قدّم الدكتور أحمد بو نعيم؛ المدير العام للمستشفى الطبي الجراحي الميداني المغربي، شكره للمملكة العربية السعودية، ممثلة بالحملة الوطنية السعودية، على كونها واحدة من المنظمات السبّاقة التي تقدم جميع أنواع المساعدات الإغاثية للأشقاء السوريين في أماكن وجودهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org