حصاد مشاركة وزارة العمل بـ"الجنادرية".. 100 ألف زائر والمبيعات مليونية

31 ركناً و40 منصة ومنفذ للمستثمرات من المنزل.. تعريف واستفسار وخدمات
حصاد مشاركة وزارة العمل بـ"الجنادرية".. 100 ألف زائر والمبيعات مليونية

 اختتمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مشاركتها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 31" بعد أن استقبلت أكثر من 100 ألف زائر وزائرة خلال أيام المهرجان.

وأوضح المشرف على جناح الوزارة في الجنادرية عبدالله بن عبدالرحمن القحطاني، أن الخدمات المتنوعة والأركان المتعددة في الجناح، والتي تمثل كامل منظومة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة التابعة لها كان له دور كبير في جذب هذا العدد من الزوار، والذين تمت خدمتهم عبر أكثر من 200 موظف وموظفة؛ من أجل تقديم مختلف الخدمات لهم؛ ذلك عبر أكثر من 31 ركناً، يتولى فيها منسوبو المنظومة تقديم مختلف الخدمات، والتعريف بها، والردّ على استفسارات الزوار.

وأشار "القحطاني" إلى أن القسم الخاص بالمستثمرات من المنزل والذي احتوى على أكثر من 40 منصة ومنفذ بيع حقق النجاح المتوقع والهدف المنشود منه؛ حيث بلغت المبيعات فيه أكثر من نصف مليون ريال.

وقدّم المشرف على جناح الوزارة في الجنادرية شكره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، ولجميع منسوبي ومنسوبات المنظومة، الذين شاركوا وأسهموا في إنجاح مشاركة الوزارة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org