حصيلة أمن طرق "ينبع- المدينة": حشيش وكبتاجون وسلاح وقِطَع عسكرية

الارتباك أطاح بالمتورطين وتم تسليمهم لجهة الاختصاص لإكمال اللازم
حصيلة أمن طرق "ينبع- المدينة": حشيش وكبتاجون وسلاح وقِطَع عسكرية

تَمَكّن رجال الأمن بطريق المدينة- ينبع السريع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة، أمس من استيقاف مركبة وبعد أن لاحظت القوات ارتباك قائدها، قامت بتفتيشها وعثر بداخلها على بلاطة من الحشيش المخدر مخبأة بطريقة احترافية داخل المركبة، وتم تسليم الشخص مع المضبوطات لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.

 

وأشارت مصادر "سبق" إلى أن رجال الأمن استوقفوا أربع مركبات وعند تفتشيهم لوحظ ارتباكهم وعُثر بحوزتهم على قطع صغيرة من الحشيش المخدر ومادة البانجو المخدرة والكبتاجون المخدر، وتم تسليمهم لجهة الاختصاص لإكمال اللازم، كما ضبط رجال الأمن بطريق المدينة- ينبع السريع شخصاً بحوزته قطع عسكرية بدون أوراق رسمية؛ حيث اشتبه به، وللتأكد تم تسليم الشخص مع المضبوطات لجهة الاختصاص لإكمال الإجراءات النظامية بحقه.

 

وفي سياق متصل استوقفت دوريات أمن الطرق مركبة، وبتفتيشها عُثر بداخلها على سلاح من نوع "مسدس"، وتم إعداد محضر بالحالة وتسليم الشخص لجهة الاختصاص.

 

جدير بالذكر أن رجال أمن الطرق بطريق المدينة- ينبع السريع يبذلون جهوداً كبيرة في الميدان، أسفرت عن ضبط العديد من القضايا "جنائية - مخدرات- وغيرها" بتوجيه ودعم من قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة العقيد تركي بن نايف المقهوي.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org