"حلول الأعمال" تحتفل بمرور خمس سنوات وتطلق هويتها الجديدة

"حلول الأعمال" تحتفل بمرور خمس سنوات وتطلق هويتها الجديدة

احتفلت الشركة الوطنية لحلول الأعمال إحدى الشركات التابعة لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بمناسبة مرور خمسة أعوام على انطلاق الشركة، بالإضافة إلى إطلاق الهوية الجديدة لها تحت مسمى (حلول الأولى) بحضور عدد من قيادات الشركة والعديد من ممثلي القطاعين الحكومي والخاص.

 

حضر الحفل من جانب موبايلي الرئيس التنفيذي أحمد فروخ، والرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال المهندس إسماعيل الغامدي، والرئيس التنفيذي للتقنية المهندس مزيد الحربي وعدد من قيادات الشركة.

 

وبهذه المناسبة سرد  الرئيس التنفيذي الشركة المهندس زيد بن عبدالله الشبانات تاريخ الشركة والأحداث التي عاصرتها والإنجازات التي تحققت منذ عام 2011 إلى الآن بالإضافة إلى الأهداف الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها وعلى رأس رفع نسب السعودة من خلال برامج تأهيل وتدريب وتوطين الوظائف للشباب السعودي.

 

وقدم المهندس الشبانات شكره لوزارة الداخلية ووزارة العمل لدعمهما المستمر لتذليل العقبات من خلال توفير أنظمة معالجة المعاملات إلكترونيًّا مما ساهم في توفير الوقت والجهد والتكلفة. بعدها تم عرض فيلم قصير يحكي قصة الشركة منذ تأسيسها حيث بدأت أعمالها بعدد من الموظفين ونسبة سعودة آخذة في النمو وقد تخطت الشركة حاجز الثلاثة آلاف موظف ونسبة سعودة في النطاق البلاتيني.

 

وقال المهندس الشبانات: "تتيح حلول الأولى الفرصة لعملائها التركيز على الأعمال الرئيسية، حيث نقوم بالدعم في العديد من الأعمال المساندة والتي تتطلب إدارة الكثير من العمليات غير المتعلقة بالأعمال الرئيسية للمنظومة ذاتها مما يساهم في رفع الكفاءة والإنتاجية بشكل كبير."

 

الجدير بالذكر أن حلول الأولى شركة رائدة في تقديم حلول إسناد الأعمال ومراكز الاتصال المتطورة  سواءً عن طريق تقديم موارد بشرية  أو تقديم خدمات مدارة .

 

 كما تقوم الشركة بتقديم خدمات تطوير وتأهيل الموارد البشرية من خلال حقائب تدريبية معتمدة من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، بالإضافة إلى قيامها بمساعدة الشركات والمنشآت الحكومية على توطين الوظائف والدعم على تهيئة بيئة العمل عن بعد للسيدات  وتقديم الاستشارات للمتطلبات التشغيلية وبناء أنظمة الموارد البشرية ومراكز الاتصال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org