"الحماية الاجتماعية بمكة"  تتوصل للطفل المقيد بالسلاسل وتؤكد سلامته

أبدت استعدادها لزيارته ..وأكدت أن المقطع قديم ..والابن ينوي العيش مع والده
"الحماية الاجتماعية بمكة"  تتوصل للطفل المقيد بالسلاسل وتؤكد سلامته

تمكن فريق الحماية الاجتماعية بمكة المكرمة من الوصول إلى الطفل المقيد بالسلاسل في عنقه من قِبل والده وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يظهر الطفل المقيد كاشفةً أن الابن يتمتع بصحة جيدة .

 

وقد أبدى  الفريق - بعدما تمكن من التواصل مع الأب المعنف - استعداده لزيارته هو وابنه لمقر سكنه اليوم للتأكد من صحة البلاغ وفقًا لمصادر "سبق" ، حيث اتضح أن الابن يتمتع بصحة جيدة وأنه يريد أن يعيش مع والده بمكة المكرمة .

 

وكان قد كشف والد الطفل المقيّد بالسلاسل في حديثٍ لـ"سبق" أن ما بدر منه تجاه ابنه في  مقطع الفيديو كان ردة فعل عنيفة قائلاً أنه خلاف وانتهى منه في وقتٍ قصيربعد المقطع مشيرًا إلى أنه عادت المياه لمجاريها بينه وبين ابنه ، كاشفًا أن خلافات أسرية بينه وبين زوجته مستمرة ، نافيًا في الوقت نفسه  تهمة الخطف لأبنائه ، قائلاً بأنه ابتعد لأسباب الخلاف، بينما طالبت الأم بسجن الأب وإعادة الابن  .

 

بدوره كشف فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان تفاصيل مقطع فيديو الطفل المربوط بالسلاسل في عنقه من قِبل والده ، حيث لفت أن المقطع المتداول قديم  وأن فريق الحماية الإجتماعية باشر الحادث ، وفقًا لبلاغ سابق لوالدة الطفل .

 

وأوضح الفرع أنه تم إحضار الأب والأم في حينها للصلح بينهما ، إلا أن فريق الحماية واصل متابعته ليكشف استمرار الخلافات الأسرية ، حيث قام قبل يومين بزيارة الحالة في منزلها  ولم يكن الطفل والأب موجودين بالمنزل  وتبلغ الفريق بأنهم خارج منطقة جازان ، وعليه جرت مخاطبة شرطة محافظة أبو عريش بهذا الشأن .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org