"حماية المستهلك" تُطلق مسابقة تصميمية بمناسبة الأسبوع الخليجي

"حماية المستهلك" تُطلق مسابقة تصميمية بمناسبة الأسبوع الخليجي

أطلقت جمعية حماية المستهلك المسابقة التصميمية الخاصة بالأسبوع الخليجي ويوم المستهلك العالمي 2017م، وذلك بتصميم وإخراج مقطع صور معلوماتية (موشن جرافيك) أو مقطع فيديو توعوي.

 

وتأتي المسابقة انطلاقا من اهتمام الجمعية بتعزيز روابط الشراكة وتطوير العلاقة مع المستهلكين واستثمار مواهبهم، والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز حماية المستهلك وتوعيته، وتطوير وسائل التوعية المناسبة والتي تصل بشكل أسهل وأسرع إلى المستهلك.

 

وتواكب المسابقة فعاليات الأسبوع الخليجي للمستهلك 2017م تحت شعار "نحو تسوق إلكتروني آمن" والذي يصادف تاريخ 01/03/2017م إضافة إلى  يوم المستهلك العالمي 2017م تحت شعار"بناء عالم رقمي أفضل يمكن للمستهلكين الوثوق به" بتاريخ 15/03/2017م، وبهدف توعية المستهلك من ناحية الجوانب المتعلقة بالتسوق الإلكتروني الآمن، ورفع مستوى وعي السلامة الأمنية في مجالات استخدام الانترنت، وتعريف المستهلك بحقوقه الرقمية.

 

وتدعو الجمعية جميع المهتمين والمتخصصين والهواة للمشاركة بالمسابقة وتقديم الأعمال التصميمية المناسبة، ويراعى في ذلك الاشتراطات الخاصة بالمسابقة التي تضمنت أن يكون المشارك أو المشاركة عضوا في الجمعية، وأن تكون المشاركة ضمن هدف وموضوع المسابقة، وذات فكرة واضحة وإبداعيه، علماً بأن آخر موعد لقبول التصاميم المتقدمة هو يوم الاثنين 21/06/1438هـ.

 

يُشار إلى أن الجمعية سوف تقوم بنشر المقاطع الفائزة عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، وخصصت جوائز للفائز الأول والثاني، كما أعدت موقعاً إلكترونياً حول آلية المشاركة في المسابقة وشروطها عبر الرابط التالي:http://goo.gl/bcRBPZ

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org