حملة تفتيشية لـ"بلدية الخفجي" تضبط 8 مخالفات في 21 مطعماً وبقالة

منها: تدني مستوى النظافة ومخالفة الأنظمة ومواد غذائية فاسدة.. وأغلقت كافتيريا
حملة تفتيشية لـ"بلدية الخفجي" تضبط 8 مخالفات في 21 مطعماً وبقالة

نفذت بلدية محافظة الخفجي حملة تفتيشية على المطاعم؛ لمتابعة سلامتها وصحتها والتشديد على التقيد بأنظمة الحفظ والتخزين والتعامل السليم والصحي والتقيد بالزي الموحد والنظافة الشخصية بهذه الحملة.

 

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد حزام الحميداني، أن الحملة التي تم تنفيذها تهدف إلى التأكد من نظافة المطاعم والتأكد من عدم تلف وفساد الأطعمة والمواد المستخدمة للطهي والحرص على التخزين السليم وحصول العاملين على الشهادات الصحية التي تؤكد خلوهم من الأمراض لحماية المواطن.

 

وأشار الحميداني إلى أنه جرى خلال الحملة زيارة 21 مطعماً وبقالة، وتدوين ثماني مخالفات منها: مخالفة شروط التعبئة والتخزين وتدني مستوى النظافة العامة ومخالفة أنظمة صحة البيئة وعرض مواد غذائية تظهر عليها علامات التلف والفساد، وتم وإغلاق كافتيريا واحدة.

 

ودعت بلدية محافظة الخفجي جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية، والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940، والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.

 

وأشارت إلى أنها طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org