حملة لإطلاق السجناء في الأحساء وحفر الباطن والخفجي

وجّه بها أمير الشرقية
حملة لإطلاق السجناء في الأحساء وحفر الباطن والخفجي

أطلقت سجون الأحساء عددًا من السجناء المعسرين، الذين شملتهم حملة تفريج كربة السجناء التي نظمتها محافظة الأحساء بالتعاون مع عددٍ من الجهات ذات العلاقة، بناءً على توجيهات أمير المنطقة الشرقية "الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز".

كما وجه "الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز" بإطلاق حملة تفريج كربة السجناء المعسرين في الحق الخاص بمحافظتي الخفجي وحفر الباطن، بالتعاون مع فرع اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء والمفرج عنهم بالمنطقة الشرقية "تراحم".

من جهته عبر محافظ حفر الباطن "عبدالمحسن العطيشان" باسمه وباسم أهالي محافظة حفر الباطن عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية الذي يعمل دائمًا لما فيه خير المنطقة الشرقية وأهلها، ويحرص على كل الأمور التي تفتح أبواب الخير لراغبي الخير، بما ذلك توجيهه بإطلاق حملة تفريج كرب السجناء المعسرين.

وأكد أن ذلك دلالة على حرص الدولة -أيدها الله- على تطبيق الشرع وإتاحة أبواب الخير؛ مصداقاً لحديثه صلى الله عليه وسلم: "من فرج عن أخيه المؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، والله تعالى في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه"، داعياً رجال الأعمال ومحبي الخير للمساهمة في تفريج كربة المعسرين في هذه العشر الفضيلة.

كما رفع محافظ الخفجي المكلف "محمد بن سلطان الهزاع"، باسمه وباسم أهالي محافظة الخفجي وأسر السجناء المعسرين؛ شكره وتقديره للأمير "سعود بن نايف بن عبدالعزيز" على متابعته واهتمامه ودعمه لهذه الحملة، التي ستدعم -بإذن الله- جهود لجنة "تراحم" في تحقيق هدفها بتفريج كربة المعسرين من السجناء ممن تورطوا في قضايا حقوقية لم تكن ناتجةً عن جرائم، مبيناً أن هذه الحملة تأتي لتعزيز التكافل الاجتماعي والتعاضد بين أبناء مجتمعنا وراغبي الخير منهم.

كما عبر عددٌ من أهالي محافظتَيْ حفر الباطن والخفجي عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية، على إتاحته الفرصة لمحبي الخير في بلد الخير في شهر الخير؛ بأن يبادروا بتفريج كرب السجناء المعسرين، مؤكدين أن هذا التوجيه الكريم جاء تحقيقاً لتأكيد القيادة واهتمامها بالمواطن، وحرصها عليه، من خلال لمّ شمله بأسرته في أهم مناسبة تهم المرء وهي عيد الفطر المبارك، سائلين الله أن لا يحرم سموه من الأجر والثواب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org