حملة مكثفة لأعمال النظافة وإزالة الأنقاض بأبها

تستهدف إزالة ١١٢٠ مترًا مكعبًا
حملة مكثفة لأعمال النظافة وإزالة الأنقاض بأبها

نفذت إدارة النظافة حملة مكثفة لأعمال النظافة وإزالة الأنقاض، ومخلفات البناء والهدم؛ نتيجة للرمي العشوائي في حي البديع، ومخطط البستان الواقع جنوب طريق الملك فهد ( أبها - خميس مشيط).

وقال مدير عام إدارة النظافة، المهندس محمد سبران، إنه تم إزالة الحشائش، والعقوم الترابية من مجاري الأودية المتوزعة داخل الأحياء، وجرولة، وتمشيط الأراضي الفضاء؛ لإزالة المخلفات، نتيجة للرمي العشوائي في الأماكن غير المخصصة لهذا الغرض.

وأضاف أنه تم الاستعانة بفرقة ميدانية للكنس اليدوي، تضم أكثر من ٤٨ عاملًا، وأكثر من ١٧معدة متنوعة ومكانس آلية، تابعة للأمانة والمقاولين المشغلين لمشاريع النظافة؛ لرفع المخلفات وإزالة الحشائش واللوحات المخالفة، شملت جوانب الطريق، والمداخل الفرعية، والأرصفة من بداية تقاطع طريق كلية التقنية بالموظفين، وحتى نهاية الطريق جنوب مخطط الروابي.

وتابع قائلا: على مدار اليومين الماضيين، رفع أكثر من ٤٤٨ مترًا مكعبًا من الأنقاض والأتربة، وبنهاية الحملة تستهدف إدارة النظافة ترحيل ما يقارب ١١٢٠ مترًا مكعبًا من الموقع، وتشكيل فرق كنس يدوي وآلي؛ لإزالة الأتربة والأخشاب من الجزر الوسطية، وجوانب الطرق، لمعالجة التلوث البصري جراء تراكمها في الموقع .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org