خادم الحرمين يرعى "نهائي كأس الملك" بين الأهلي والنصر.. الأحد القادم

على استاد مدينة الملك عبدالله بجدة
خادم الحرمين يرعى "نهائي كأس الملك" بين الأهلي والنصر.. الأحد القادم

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، التي ستُقام بين فريقي الأهلي والنصر مساء يوم الأحد المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.
 
   وبهذه المناسبة أعرب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز - باسمه واسم كل الرياضيين - عن عميق شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لنهائي كأس الملك؛ كونه يمثل تتويجًا للموسم الرياضي، وتأكيدًا لما يحظى به شباب ورياضيو السعودية من اهتمام ودعم وتشجيع من قادة هذا الوطن الغالي.

  ونوه في تصريح صحفي بما يشهده القطاع الرياضي من رعاية كريمة واهتمام كبير بتنميته وتطويره بشكل مستمر، وقال: "لعل الأمر السامي الكريم بتعديل اسم الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى الهيئة العامة للرياضة تأكيد على مواكبة طموحات الشباب، وتحقيق رغباتهم، والاهتمام بكل ما من شأنه صقل مواهبهم، وتعزيز قدراتهم، وتحفيزهم للإنجاز والتميز في المحافل الإقليمية والقارية والدولية، والظهور بمستويات مشرفة - بإذن الله تعالى -".
 
  وعد الأمير عبدالله بن مساعد هذه المناسبة فرصة حقيقية لشباب ورياضيي الوطن للتعبير عن مشاعرهم وما تحمله قلوبهم من معاني المحبة والانتماء لوطنهم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله-.
 
  وهنأ رئيس الهيئة العامة للرياضة في ختام تصريحه فريقَيْ الأهلي والنصر على وصولهما لهذه المباراة، ونيلهما شرف اللعب في هذا النهائي الكبير، متمنيًا لهما تقديم المستوى المأمول الذي يليق بهذه المناسبة الغالية. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org