خادم الحرمين يشرف مأدبة غداء أقامها رئيس إندونيسيا

بحضور عدد من الأمراء في قصر إستانة الرئاسي بجاكرتا
خادم الحرمين يشرف مأدبة غداء أقامها رئيس إندونيسيا

بندر الجلعود : أقام رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو في قصر إستانة الرئاسي في جاكرتا اليوم، مأدبة غداء تكريما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 

وقد ألقى الرئيس الإندونيسي كلمة رحب خلالها بخادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا، مبدياً اعتزازه والشعب الإندونيسي كافة بهذه الزيارة التاريخية.
 

وأكد المكانة الكبيرة والخاصة في قلوب شعب إندونيسيا، مشيراً إلى أهمية التعاون بين البلدين الشقيقين، ثم عزف السلام الملكي السعودي.
بعد ذلك ألقى خادم الحرمين الشريفين كلمة قال فيها :" فخامة الأخ الرئيس.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يطيب لي بهذه المناسبة أن أشكر فخامتكم على هذه الدعوة ، وكرم الضيافة، راجياً أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتعميق العلاقات الثنائية بين بلدينا في جميع المجالات، بما يحقق آمال وتطلعات شعبينا الشقيقين .. وأسأل الله التوفيق للجميع".
 

وعزف السلام الوطني الإندونيسي، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
 

وحضر مأدبة الغداء، الأمير خالد بن فهد بن خالد ، الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، والوزراء اعضاء الوفد الرسمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org