خالد بن سلمان يلتقي ترامب في البيت الأبيض ويؤكد: علاقتنا استراتيجية ومصالحنا مشتركة

سفير خادم الحرمين قدم أوراق اعتماده للرئيس الأمريكي ونقل له تحيات الملك وولي العهد
خالد بن سلمان يلتقي ترامب في البيت الأبيض ويؤكد: علاقتنا استراتيجية ومصالحنا مشتركة

استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض أمس الجمعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي سلم أوراق إعتماده سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل الأمير خالد خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتحيات سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله إلى الرئيس الامريكي وتمنياتنهما بدوام التقدم والرخاء للشعب الأمريكي الصديق.

كما وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية العلاقات السعودية الامريكية بأنها علاقات تاريخية واستراتيجية وتقوم على التعاون الوثيق والمصالح المشتركة معبرا في الوقت ذاته عن حرصه على بذل كل الجهود لزيادة أواصر الصداقة وتعزيز سبل التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

وأعرب في ختام تصريحه لوكالة الأنباء السعودية عن تمنياته بأن تساهم العلاقات الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في خدمة المصالح والقضايا المشتركة بين البلدين وتجاوز التحديات التي يواجهها البلدين على الصعيدين الإقليمي والدولي وأن تحقق تطلعات الشعبين الصديقين .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org