"خالد للعيون" يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للبصر

الخميس والجمعة المقبلين بمركز غرناطة بالرياض
"خالد للعيون" يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للبصر

يشارك مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، في الاحتفال باليوم العالمي للبصر، تحت شعار "اجعل لبصرك قيمة"، خلال يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وتأتي هذه المشاركة ضمن حزمة المناسبات الصحية العالمية التي يحرص المستشفى على المشاركة فيها؛ من أجل رفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، وحثهم على إجراء الفحص الدوري للعين؛ من أجل القضاء على مسببات الإعاقة البصرية، التي يمكن تفاديها إما بالعلاج أو الوقاية.

وبهذه المناسبة، ينظم المستشفى العديد من الفعاليات، منها جناح مخصص في مركز غرناطة التجاري بالرياض، من الساعة الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساءً، حيث سيتم توفير فحص مجاني للعيون من قبل أطباء وفنيي المستشفى، إضافة إلى تخصيص ركن تعليمي للأطفال؛ لتوعيتهم بطرق وأساليب تجنب إصابات العيون واتباع العادات الصحية والسليمة، وطرح مسابقات تثقيفية وتوزيع جوائز تحفيزية.

وتتضمن الأنشطة عقد أطباء المستشفى العديد من اللقاءات والمقابلات في القنوات الفضائية والإذاعية؛ لتسليط الضوء على أهم مرتكزات هذا اليوم، وسيتفاعل المستشفى من خلال حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي مع هذه المناسبة بنشر معلومات وإرشادات توعوية ولقاءات مع بعض الأطباء؛ لنشر الوعي بين أفراد المجتمع.

كما خصص المستشفى خدمة الاتصال المباشر بـ"طبيب على الهاتف" على الرقم: 0114826421.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org