"خباب بن الأرت والأندلس" تفوزان بسباق الأوائل للمتوسطة والثانوية بالطائف

"خباب بن الأرت والأندلس" تفوزان بسباق الأوائل للمتوسطة والثانوية بالطائف

اختتم، أمس الأول، برنامج سباق الأوائل للمرحلتين المتوسطة والثانوية؛ حيث فازت مدرسة خباب بن الأرت بالمركز الأول، على مستوى المدارس المتوسطة، وحلت مدرسة "الإمام ورش" المتوسطة في المركز الثاني.

 

وعلى مستوى المدارس الثانوية، فازت مدرسة الأندلس الأهلية بالمركز الأول على حساب مدرسة الشفا التي حلت في المركز الثاني.

 

وأقيم حفل ختام المدارس المتوسطة على مسرح مدارس الأندلس الأهلية؛ بينما احتضنت ثانوية الملك فهد نهائي المرحلة الثانوية، الذي شهد حضور مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي، ومساعديه (سعيد الزهراني، وحامد الغامدي)، وراعي الحفل الداعم للمسابقة هذا العام للمرحلتين المتوسطة والثانية مشعل فلاح العتيبي، صاحب معارض النور للسيارات.

 

وسلّم مدير المكتب مع مساعديه، وراعي الحفل ومدير مدرسة الملك فهد، محمد عويض، الجوائز للطلاب الفائزين والدروع والشهادات التذكارية لكل المشاركين في المسابقة من مشرفين تربويين، ومديري مدارس، ومعلمين، وطلاب.

 

وأوضح مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي في كلمة له خلال حفل النهائي، أن برنامج سباق الأوائل أصبح أيقونة لمكتب تعليم الشرق، ومن البرامج المنتظرة في كل عام؛ حيث بدأ بفكرة بسيطة من خلال مكتب الشرق للمرحلة الثانوية فقط، وتطور للمرحلة المتوسطة، ومن ثم للمرحلة الابتدائية، وأصبح يشمل جميع مدارس مكتب تعليم الشرق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org