37 ختمة و170 طالباً وموظفاً.. شاهد "يوم الهمَّة" بجامع في الرياض

نظمه مجمع "حلقات سعيد بن زيد" وشهد تدشين مشروع "رتّل معي" وتكريم
37 ختمة و170 طالباً وموظفاً.. شاهد "يوم الهمَّة" بجامع في الرياض

 نظم مجمع "حلقات سعيد بن زيد"، بالتعاون مع مركز الجنوب بجمعية "مكنون" لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، أول أمس السبت، يوم الهمة لمراجعة القرآن الكريم في يوم واحد في جامع سعيد بن زيد بحي الشفا.

واستهدف البرنامج تقوية ومراجعة المحفوظ للطلاب، وتكوين معيار لضبط المحفوظ من خلال القدرة على عرضه في جلسة واحدة متصلة، والعناية بالطلاب المتميزين في الحلقات، والاستعداد لاختبار الجمعية للأجزاء والمسابقات القرآنية.

يُذكر أن يوم الهمة تم تقسيمه إلى خمس فترات بدأت من بعد صلاة الفجر وحتى صلاة المغرب، كل فترة على فرعين ابتداءً من مراجعة القرآن كاملاً، وحتى مراجعة ثلاثة أجزاء، بإجمالي 37 ختمة شارك بها أكثر من 170 طالباً وموظفاً من طلاب الحلقات والمجمعات القرآنية في جنوب مدينة الرياض.

وعلى هامش يوم الهمة، تم تكريم الطلاب المتميزين، بمشاركة ضيوف شرف البرنامج: مدير مركز الجنوب عبدالكريم الرويشد، ونائب مدير مركز الجنوب لحلقات التحفيظ حمد الشثري، والدكتور خالد الجبير، وسليمان الجاسر، وسعد التويم، وأحمد الخميس، والإعلامي حمد الصويلحي، والإعلامي فارس المحيميد، والإعلامي خالد القحطاني، كما تم تدشين مشروع "رتّل معي" لكفالة طالب بسعر 300 ريال لمدة سنة كاملة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org