خطأ إملائي لمعلم يوقع مدير تعليم جدة في حرج.. ومدير المدرسة يعتذر

في كلمة "انظباطكم" وفق الصورة المتداولة في مواقع التواصل
خطأ إملائي لمعلم يوقع مدير تعليم جدة في حرج.. ومدير المدرسة يعتذر

قدم فهد السلمي مدير ابتدائية عمير بن سعد اعتذاره لمدير تعليم جدة بشأن الخطأ الإملائي في كلمة (انظباطكم) وفق الصورة المتداولة في مواقع التواصل ويظهر فيها مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، وهو يدون توقيعه على سبورة تعليمية مكتوب بها (شكراً لحضوركم وانظباطكم مدير تعليم جدة: الأستاذ عبدالله الثقفي)، مبيناً بأن المعلم كتب عبارة الشكر وطلب من مدير التعليم التوقيع، ما أوقع هذا الخطأ "الثقفي" في حرج شديد.
 
وقال "السلمي" في حسابه بموقع التواصل تويتر: ‏‪‏أستاذنا وقائدنا (موجهاً حديثه لمدير تعليم جدة) باسمي وباسم جميع الزملاء نعتذر عن الخطأ الإملائي الذي وقع فيه المعلم وفاجأنا بطلب التوقيع وسبب لكم بعض الحرج.
 
ومن ناحيته أجاب "الثقفي" في تغريدة له على اعتذار قائد المدرسة وقال:‏ أخي وصديقي القائد التربوي/ فهد السلمي. قائد مدرسة عمير بن سعد الابتدائية.. شكراً لتميزكم الذي جعل مدرستكم رائدة ونموذجية.. سعدت كثيراً بما شاهدت.
 
وقال "السلمي" في تغريدة أخرى: شكراً سعادة المدير العام تشرفنا بزيارتكم ودعمكم ونعتذر أشد الاعتذار عن الخطأ الإملائي في العبارة التي كتبها المعلم وطلب توقيعكم عليها.

 
وكان "الثقفي" قد قام بجولة ميدانية على عدد من مدارس جدة صباح اليوم من ضمنها ابتدائية عمير بن سعد, مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به إدارات المدارس, كما قدم شكره للطلاب المنتظمين بالحضور في أول يوم دراسي عقب إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org