خيمة "نوير الغفيلي" الهوائية تجتذب زوار صيف حائل 38 بالمغواة

كشفت لـ "سبق" عن فكرتها وخطوات تنفيذها وتطلعها لتوسعة مشروعها
خيمة "نوير الغفيلي" الهوائية تجتذب زوار صيف حائل 38 بالمغواة

خطفت خيمة هوائية زوار مهرجان صيف حائل 38 بالمغواة الذين فضلوا التصوير بها، ونشرها على حساب سناب شات الخاصة بهم، وذلك لاحتوائها على جلسات أرضية مريحة ومكيف صحراوي وسماعات دي جيه وإضاءات ذات ألوان مناسبة للاحتفالات العائلية والتخرج، وسهولة طيها والتحكم بها.

"وفي التفاصيل، زارت "سبق" الخيمة الهوائية، التي بدأت فكرتها من طالبة تخصص الأسنان بجامعة حائل "نوير الغفيلي" التي أكدت أن أعباء الدراسة ومتطلباتها من الكتب، ألزمتها بدخل إضافي، ولحرصها على عدم إثقال كاهل أسرتها التي لا تألو جهدا في مساعدتها ,فكرت بهذا العمل لتناسبه مع دراستها وعدم تأثيره عليها .""

وأكدت "الغفيلي" أنها مضت أكثر من عام تفكر في دخل دون عناء ولا يكلفها وقتها على حساب دراستها، وبتصفحها لمواقع التواصل المتخصصة في المشروعات المتميزة وجدت أفكارًا كثيرة، إلا فكرة الخيمة الهوائية المضيئة شدت انتباهها واستحسنتها، إلا أن عدم صناعتها في المملكة شكل عائقًا لها، وبفضل الله ثم بفضل إحدى الفتيات التي استخدمت تلك الخيمة بمنطقة الرياض، ساعدتها في الحصول عليها.

وجمعت" نوير" من مكافأتها الجامعية، وبمساعدة مالية من والدتها وزوج والدتها وأخيها، وتشجيعهم لها، زاد من حماسها، فاشترت تلك الخيمة من خارج المملكة، وبدأت بتجهيز باقي محتوياتها من حائل، حتى أكملت جلستها الداخلية، بالإضافة إلى جلستين أرضيتين، لتعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبإقبال الناس عليها، وفرت مصروفها الدراسي ولله الحمد.

وعن أسعارها أشارت "الغفيلي" إلى أن أسعار تأجيرها في اليوم الواحد تتفاوت بين 700 إلى 1000 ريال حسب الموسم، مؤكدة أنها بعد توفيق الله ستبدأ بتوسعة مشروعها وتنويعه.

وأعربت "نوير" عن شكرها لأمين حائل المهندس إبراهيم أبو راس، وكل اللجان العاملة بالمغواة على تسهيل بناء الخيمة داخل المنتزه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org