"دم إنسان" على طبق وجبة مشويات بمطعم شهير في الطائف

بحسب اعتقاد مواطن قال إن مراقب البلدية اكتفى بتسجيل مخالفة
"دم إنسان" على طبق وجبة مشويات بمطعم شهير في الطائف

اكتفى أحد المراقبين التابعين لإحدى البلديات الفرعية التابعة لأمانة الطائف بتسجيل مخالفة بسيطة على أحد المطاعم المعروفة بالمحافظة، بعد بلاغ مواطن عن كشفه آثار دم في طبق مشويات، يُشتبه في أن يكون لإنسان، قبل أن يتناوله، وذلك بقسم العائلات.

وقال المواطن "عايض بن سعيد الحارثي":فوجئت بعد وصول وجبة الغداء داخل قسم العائلات بأحد المطاعم المعروفة في الطائف أنا وأسرتي بملاحظتي آثار دم على الطبق الخاص بالوجبة. وأنا متأكد أنه دم إنسان مجروح، ربما أحد العاملين بالمطعم. عندها طلبت حضور المسؤول عن المطعم، وأبلغته بذلك؛ فحاول تغيير الطبق؛ ما دفعني لإبلاغ عمليات الأمانة؛ وحضر مراقب عن البلدية، والتقيته، وأبلغته بالحالة.

وأكد المواطن الحارثي أن مراقب البلدية اكتفى بتسجيل مخالفة بسيطة على المطعم دون اتخاذ أي إجراء آخر، ومعرفة مصدر ذلك الدم، الذي يُعتقد أنه من يد العامل الذي أوصل الوجبة، وذلك عن طريق التحفظ على الطبق، وتحليله كإجراء يُفترض أن يحدث.

يُذكر أن الأمانة في الطائف بفروعها كافة من البلديات التابعة قامت بحملات تفتيشية نشطة على المطاعم، وما زالت تتواصل، بعد واقعة مزرعة الأغنام الشهيرة التي توزع اللحوم على المطاعم بالمحافظة،وكانت قد تابعتها "سبق"، وكشفت تلك الجهود التي تمت بدايةً عن طريق الحملات الأمنية إلى أن تبنت فرق الأمانةالمهمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org