دم و"لَيّ".. مشاجرة لطفلين بالمدينة تتصاعد بتعدٍّ وحشي من معلم.. والنهاية أمنية

فيما أصر والد "المعتدى عليه" على الشكوى رسمياً بعد صدور تقرير المستشفى الطبي
دم و"لَيّ".. مشاجرة لطفلين بالمدينة تتصاعد بتعدٍّ وحشي من معلم.. والنهاية أمنية

اعتدى أحد المُعلمين بمدرسة ابتدائية في المدينة المنورة بطريقة وحشية على طالب بالصف الخامس؛ بسبب مشاجرة حدثت بين الطالب وابنه الذي يدرس في الصف ذاته، وذلك بواسطة "لَي" ، الأمر الذي دفع والد الطالب الآخر "المعتدى عليه" إلى تقديم شكوى رسمية لدى الجهات التعليمية والأمنية بالمدينة المنورة.

وقال والد الطالب "المعتدى عليه" لـ"سبق": "ابني يدرس في الصف الخامس الابتدائي، ووقع خلاف بينه وبين أحد الطلاب، ثم تصاعد هذا الخلاف حتى الاشتباك بالأيدي داخل المدرسة، وقام الطالب بإبلاغ والده المعلم في نفس المدرسة ليأتي فازعاً بـ"لي"، ويقوم بضرب ولدي في أماكن متفرقة حتى شاهد الدم يسيل من رأسه على جدار المدرسة وأمام الطلاب".

وأضاف: "لم يكتفِ المعلم بضربه داخل الفصل؛ بل اصطحبه خارج الفصل ليكمل الضرب والجلد، وعند حضوري للمدير الساعة 1:30 ظهراً أقرّ المعلم بالخطأ، ولكن هذا لا يكفي، فكيف يعتدي على طفل ضرب طفله وهو والدهم جميعاً؟!".

وبيّن والد الطالب أنه تقدم بشكوى رسمية لدى الجهات الأمنية، بعدما صدر تقرير طبي من المستشفى بتعرض الطفل لكدمات في الجانب الأعلى للذراع اليمنى والذراع اليسرى أيضاً، وكدمات في الساعد الأيمن وعدة مواقع متفرقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org