الإطاحة بالمتهم بقتل والدته في أبها.. طلق ناري ومطاردة وتوقيف جبري

هرب بعد الجريمة على متن مركبة والده.. والإيقاع به تم في وقت وجيز
الإطاحة بالمتهم بقتل والدته في أبها.. طلق ناري ومطاردة وتوقيف جبري

ألقت دوريات الأمن بمدينة أبها بمنطقة عسير القبض على شاب سعودي متهم بقتل والدته، مساء أمس داخل منزلهما في أحد أحياء أبها.

وجاء توقيف المتهم خلال وقت وجيز من ورود البلاغ وهروب المتهم على متن مركبة والده إلى وجهة غير معلومة.

وقالت المصادر لـ"سبق": ورد بلاغ مساء أمس الجمعة للجهات الأمنية بمدينة أبها عن إقدام شخص على قتل والدته داخل منزلهما بحي المنهل وهروبه من الموقع، وتم تشكيل فرق أمنية للبحث والتحري عن المتهم والمركبة التي يستقلها بعد التعرف على مواصفاتها، وخلال وقت قصير من عمليات التحري تم رصد المركبة الهاربة على أحد طرق المدينة، وجرت متابعة المركبة، وعند طلب التوقف من قائدها رفض الانصياع لأمر رجال الأمن وولى هارباً، فتمت مطاردته على الطريق وتضييق الخناق عليه وتوقيفه بالقوة الجبرية.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد الدباش: ورد بلاغ إلى مركز شرطة شرق أبها مساء يوم الجمعة الموافق 4/ 7/ 1438هـ يفيد بوقوع إطلاق نار.

وأضاف: بعد الانتقال للموقع برفقة المختصين لمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية، تم العثور على امرأة فارقت الحياة بعد تعرضها لطلق ناري.

وأردف: أعدّت خطة أمنية محكمة، ووضع نقاط تفتيش بمداخل ومخارج مدينة أبها، وتكثيف الدوريات السرية والعلنية.

وتابع: استطاع رجال الأمن في الدوريات الأمنية والبحث والتحري، وفي ظل متابعة شخصية من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي، إلقاء القبض على المتهم في وقت وجيز.

وقال "الدباش": المتهم في العقد الثالث من العمر، وحاول الهرب قبل توقيفه وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وأشعرت هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org