دوريات المجاهدين تحبط تهريب ١٨ بلاطة حشيش في جازان

ألقت القبض على 144 متسللاً وضبطت 4 آلاف حزمة قات
دوريات المجاهدين تحبط تهريب ١٨ بلاطة حشيش في جازان

تمكنت دوريات المجاهدين في القطاع الجبلي بمنطقة جازان من إحباط تهريب ١٨ بلاطة حشيش و٦٦٢ لتراً مسكراً وإلقاء القبض على ١٤٤ متسللاً.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز إنه أثناء قيام دوريات الفرع ممثلة بقطاع المجاهدين الجبلي  خلال ٧٢ ساعة الماضية بحملات أمنية واسعة  تمكنت من خلالها من ضبط كمية من الحشيش والمسكر في عمليتين مختلفتين.

 

وأضاف: "في العملية الأولى قامت دوريات الفرقة الاولى بمداهمة أحد أوكار ترويج المسكرات بالقرب من بحيرة سد وادي جازان بمحافظة العارضة، ونتج عنها ضبط مجموعة من العبوات المختلفة المعدة للترويج بلغ سعتها الإجمالية ٦٦٢ لترًا من العرق المسكر".

 

وأردف "بن قزيز": "فِي العملية الثانية أحبطت دوريات الفرقة الثانية بمحافظة الداير كمية من الحشيش بعد مطاردة لمجموعة من المهربين بأحد الموقع الوعرة بالقرب من نقطة الصلالة بجبال الحشر أسفرت بضبط ١٨ بلاطة حشيش".

 

وتابع: "قامت دوريات الفرع بكافة قطاعاتها من القبض على ١٤٤ متسللا و٥٩ مخالفا وضبط ٤١٨١ حزمة قات و١٠ مركبات استخدمت التهريب والقبض على أربعة مهربين على ذمة قضايا مختلفة، وأحيل جميع الأشخاص والمضبوطات إلى جهات الاختصاص".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org